Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/11/2007 G Issue 12829
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 ذو القعدة 1428   العدد  12829
المساعد الدولي محمد حامد ل«الجزيرة»:
استفدنا من الأجانب ولقينا كل التعاون من لاعبي الهلال والنصر

الدمام - سامي اليوسف

توجَّه الحكم المساعد الدولي محمد حامد الغامدي بالشكر والتقدير للقيادة الرياضية ممثلة بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على إعادة الثقة للحكم السعودي في تحكيم المباريات المهمة والجماهيرية ذات الصبغة التنافسية للتأكيد على مكانته ونجاحاته.

وقال الغامدي ل(الجزيرة): الحمد لله إنني وفقت مع زملائي في المشاركة الناجحة في تحكيم مباراة ديربي النصر والهلال بشهادة النقاد والمتابعين والمسؤولين وحتى الإعلام الرياضي. وأضاف: (لقد وجدنا كحكام كل التعاون الحقيقي بمعنى الكلمة من لاعبي النصر والهلال ومسؤولي الفريقين بالذات من جانب المديرين محيسن الجمعان ومنصور الأحمد قبل وخلال المباراة وهذا من الأسباب الرئيسية للنجاح الذي حققناه).

وأشاد المساعد الدولي محمد حامد بدور الإعلام الرياضي المحلي واصفاً إياه بالشريك الأساسي للحكام فهو الذي يمارس الانتقاد البناء عند الأخطاء وهو من يلعب دور المحفز والمشجع عند النجاح..

وقال: (رب ضارة نافعة فقد كنا في السابق نخشى مجيء الحكام الأجانب لدورينا لكن الآن نقول الحمد لله على أنه جاء ورحل بلا رجعة إن شاء الله، فقد استفدنا من تجربة الحكم الأجنبي بكل إيجابية وخرجنا منها وقد درسنا أخطاءنا وتعلمنا منها، والنتائج المفيدة ظهرت للعيان والمتابع الرياضي في لقاءي ديربي الأهلي والاتحاد ثم النصر والهلال).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد