Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/11/2007 G Issue 12829
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 ذو القعدة 1428   العدد  12829
فواصل

* يبدو أن اتحاد السلة يعتقد أنه يعيش في عالم آخر أو جزيرة نائية من خلال قراراته الغريبة التي لا تدخل العقل ولا يقبلها المنطق وآخرها قراره بشأن عدم السماح للأندية بارتداء قمصان تحمل إعلانات لشركات منافسة لشركة الاتصالات السعودية. ومعلوم أن هناك شركة واحدة منافسة هي موبايلي وناد واحد يرتدي إعلان هذه الشركة وهو الهلال.. فهل المقصود إبعاد الهلال عن مسابقات السلة بهذا القرار القراقوشي.؟ وهل هكذا يكون تشجيع الأندية على الاستثمار؟ وليس غريباً أن يصدر ذلك القرار المتخبط من اتحاد السلة الذي كانت له تجارب استثمارية سابقة متعثرة وفاشلة أهدرت حقوقه وحقوق الأندية.

***

* الهلاليون يتمنون أن تتقدم إدارة ناديهم بطلب للاتحاد الآسيوي باستبعاد نجمهم الكبير ياسر القحطاني من قائمة المتنافسين على لقب أفضل لاعب في القارة وأن يتوقف الاتحاد عن استخدام اسم النجم الكبير في الترويج لجوائزه غير الموثوقة والتي أصبحت مجالاً خصباً للتلاعب والتوزيع وفق أهواء شخصية، وما يدعم ذلك أن الاتحاد يرفض إعلان أسماء الفائزين إلا بعد حضورهم لموقع الاحتفال في رغبة منه لاستغلال أسماء النجوم إعلامياً لصالحه حتى آخر لحظة.

***

* هل اكتشفنا بعد ثماني سنوات من العمل أن مدرب منتخب الناشئين ماري كونز مدرب فاشل؟..!! أين المتابعة.. وأين التقييم؟ أم أن هناك من يريد أن تكون الضربة هذه المرة برأس المدرب؟

***

* ردود الأفعال النصراوية بعد الخسارة من الهلال تؤكّد أن الفريق سوف يبقى سائراً في الاتجاه الخاطئ.

***

* لقي التصرف الغريب من قبل رئيس النادي تجاه مدافع فريقه السابق في إحدى المناسبات الرياضية استهجان الجميع، حيث كان هذا التصرف بمثابة نقطة التحول التي غيّرت نظرة الآخرين تجاه الرئيس الذي عُرف عنه المثالية والترحيب بالرأي الآخر في جميع أحاديثه وتعاملاته.

***

* في مصر تناسى الجميع الإنجازات التي حققها النادي الأهلي تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه وأمطروه بوابل من الهجوم القوي وجردوه من كل نجاحاته السابقة لمجرد أن الفريق خسر النهائي الإفريقي أمام النجم الساحلي التونسي.
































 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد