Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/11/2007 G Issue 12829
الريـاضيـة
الثلاثاء 03 ذو القعدة 1428   العدد  12829
المنتخب المصري جاهز لضربة البداية
شحاتة: أعمل حساباً لكل فريق وهدفي ذهبية كرة القدم

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم جاهزية فريقه لخوض منافسات الدورة العربية في المجموعة الأولى ببورسعيد.

عمل شحاتة خلال الأيام السابقة على الانسجام بين اللاعبين بعد أن انضم لاعبو الأهلي إلى المنتخب بعد مباراتهم مع النجم الساحلي التونسي ويراهن حسن شحاتة على هذه المجموعة بالفوز بذهبية كرة القدم بالدورة العربية. كان شحاتة قد ضم علاء إبراهيم لاعب بتروجيت هداف الدوري المصري ووليد سليمان ومصطفى سالم وأحمد سلامة ومحسن هنداوي وأسامة محمد وهم الذين ظهروا بشكل جيد في الدوري المصري. وأكد شحاتة أنه يعمل حساباً لكل المنتخبات المشاركة في الدورة ولا يستهين بأي فريق وهدفه تحقيق الفوز.

من جهة أخرى انضم نجوم الأهلي الثلاثة محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب إلى صفوف منتخب مصر الأول الذي يعسكر في مدينة بور سعيد.

كان ثلاثي الأهلي قد اعتذروا وطالبوا بتأخير موعد انضمامهم للمنتخب بسبب الحالة النفسية السيئة التي أصابتهم بعد خسارة بطولة إفريقيا على يد النجم الساحلي التونسي. وقد عقد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب وشوقي غريب اجتماعاً مع الثلاثي أسفر الاجتماع عن اقتناعهم بالانضمام. وبالفعل انضم بركات وأبو تريكة مساء الأحد، ولحق بهم عماد متعب يوم الاثنين. وكانت اتصالات قد جرت بين الجهاز الفني المصري واللاعبين، كما جرت اتصالات بين سمير زاهر وحسن حمدي رئيس اتحاد الكرة والنادي الأهلي لاحتواء اعتذار ثلاثي الأهلي بسرعة. وأشار أفراد الجهاز الفني إلى أنهم سيعملون على إزالة الآثار النفسية السيئة على لاعبي الأهلي بعد كأس البطولة الإفريقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد