Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/11/2007 G Issue 12836
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 ذو القعدة 1428   العدد  12836
الاتحاد العربي لكرة الطاولة يقرر زيادة عدد الميداليات العربية

قرر الاتحاد العربي لكرة الطاولة زيادة عدد ميداليات منافسات اللعبة بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة والتي ستقام على ملاعب نادي الشمس وحتى يوم 24 نوفمبر الحالي لتصبح سبع ميداليات بدلا من ست وذلك بإضافة منافسة الزوجي المختلط إلى منافسات الفردي والزوجي والفرق للرجال والسيدات.

وصرح أحمد إمام نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطاولة بأن هذا القرار جاء خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد العربي على هامش سحب قرعة منافسات الفرق للرجال والسيدات للعبة كرة الطاولة المشاركة بالدورة العربية.

وأضاف إمام: (أن الاتحاد العربي قرر تنفيذ القرار بداية من الدورة الحالية من أجل إضافة مزيد من المتعة والإثارة لمنافسات اللعبة خاصة بعدما أصبحت المنتخبات الـ13 المشاركة، وهي منتخبات مصر وتونس وسوريا ولبنان وقطر والكويت والسعودية والسودان والإمارات والصومال وجيبوتي واليمن والعراق، ستتنافس على سبع ميداليات ذهبية بدلا من ست ميداليات فقط).

وأوضح إمام: (أن منافسات فرق الرجال ستكون من مجموعة واحدة تضم مصر وتونس وسوريا وقطر ولبنان والكويت).

وأشار إمام إلى أنه جرى تقسيم منافسات فرق السيدات إلى مجموعتين ووقعت مصر في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبها الإمارات والكويت وسوريا والعراق بينما تضم المجموعة الثانية السعودية واليمن وجيبوتي والسودان ولبنان والصومال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد