Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/11/2007 G Issue 12836
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 ذو القعدة 1428   العدد  12836
أحد الأشخاص كاد يحول الاجتماع إلى تشابك بالأيدي:
أعضاء شرف الطائي عقدوا اجتماع مساءلة مع إدارة النادي!

حائل - فرحان الجارالله

في تطور مفاجئ ولافت وبعد اجتماعات تحضيرية متعددة عقد عدد من أعضاء شرف نادي الطائي اجتماعاً مغلقاً مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مساء أمس بمقر النادي في محاولة لتدارك الأوضاع المتردية التي يمر بها الطائي حالياً وإيجاد مخرج حاسم وسريع للأزمة الحالية.

يذكر أن هذا الاجتماع قد ضم كل من أعضاء شرف النادي: تركي الضبعان، وخالد الباتع، وأحمد القريشي، وحسين الحميان، وناصر الحماد، وسعود السوادي، ومحمد السعيد إضافة إلى رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وقد أفضى الاجتماع إلى تكوين لجنة رباعية مكونة من خالد الباتع وتركي الضبعان وناصر الحماد وأحمد القريشي لعقد اجتماع سري خارج النادي مع رئيس النادي نواف السبهان لبحث الأمور بشكل هادئ وبعيداً عن تدخلات من لا تعنيهم المصلحة العامة للنادي..!

نشير هنا إلى أن أحد الأشخاص المحسوبين على أعضاء الشرف ومقرب لرئيس النادي كاد بعد دخوله منتصف الاجتماع بصورة مفاجئة أن يتسبب في نشوب عراك بينه وبين عضو شرف النادي الفاعل خالد الباتع لولا تدخل بعض الموجودين لتهدئة الأمور وإخراج هذا الشخص من الاجتماع.

هذا وفي تصريح ل(الجزيرة) قال عضو شرف النادي خالد الباتع إن الاجتماع كان يسير بشكل ممتاز في مناقشات تصب في مصلحة النادي ولمعالجة الأوضاع الفنية التي يعاني منها الفريق في ظل وجود اثنين من أعضاء الشرف الذين يتمتعون بنظرة فنية ممتازة وهما تركي الضبعان وناصر الحماد وفي ظل التفهم والتجاوب الواضح من قبل رئيس النادي نواف السبهان ولكن فجأة دخل علينا أحد الأشخاص وهو محتقن ووجه لي كلاماً غير منطقي ولكن تم إخراجه من الاجتماع ليعود الاجتماع إلى وضعه الطبيعي. وأضاف الباتع يقول: وقد تم الاتفاق على تكوين لجنة رباعية لعقد اجتماع آخر مساء اليوم في مكان لم يحدد حتى اللحظة.. وشدد الباتع على أن جزءاً كبيراً من المشكلة وتعكير الأجواء بين الإدارة وأعضاء شرف الطائي سببه وجود أشخاص قريبين من رئيس النادي ولهم آراء وتدخلات لا تخدم مجلس الإدارة ولا نادي الطائي..!








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد