Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/11/2007 G Issue 12836
الريـاضيـة
الثلاثاء 10 ذو القعدة 1428   العدد  12836
وسط أجواء باردة
منتخبنا الأولمبي يستعد لليابان باللياقة وغياب الغنام

طوكيو - المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي

وسط أجواء باردة أدى لاعبو منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم تمارينهم مساء أمس على ملعب مدينة اكيتسو اليابانية ضمن استعداده للقاء المنتخب الياباني الأولمبي مساء الأربعاء في مباراة الإياب ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م.

وشارك في التمرين جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبداللطيف الغنام الذي خضع لكشوفات طبية إثر إجهاد عضلي بعد خوض المباراة السابقة أمام المنتخب القطري الأمر الذي دعا الجهاز الطبي إلى إراحته على أن يعود لتمارين اليوم الثلاثاء.

واشتمل التمرين على التمارين اللياقية ثم أخضع المدرب ناصر الجوهر اللاعبين إلى مناورة على نصف الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية واستمر التمرين إلى ساعة ونصف الساعة وشهد التمرين حضور عدد من وسائل الإعلام اليابانية التي سمح لها بمتابعة أول ربع ساعة من التمرين.وكان اللاعبون قد استمعوا إلى كلمة قبل انطلاق التمرين من الأستاذ طلال آل الشيخ رئيس بعثة المنتخب حثهم فيها على مضاعفة الجهد خلال اليومين القادمين والتركيز على الانتظام في البرامج المعدة لهم ونسيان المباراة السابقة من أجل تحقيق الهدف المنشود ووصف طلال آل الشيخ خلال كلمته المباراة القادمة بالحاسمة والمهمة وتحتاج تقديم كل التضحيات من الجميع كي يتأهل المنتخب إلى بكين 2008م.

وكان اللاعبون قد أجروا تمارينهم الصباحية بفندق شيراتون باستخدام إطالة العضلات في المسبح و الجاكوزي .من جانبه أبدت بعثة المنتخب استياءها من طول المسافة التي امتدت من مقر سكن المنتخب إلى مقر التمرين في مدينة بجانب طوكيو وهي مدينة (اكيتسو) والتي استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة بالإضافة إلى دفع رسوم في حال استخدام اللاعبين للنادي الصحي بالفندق الأمر الذي حدا المسئولين عن البعثة بتقديم هذه الملاحظات إلى الاتحاد الياباني لكرة القدم.

من جهة أخرى قام سفير خادم الحرمين الشريفين في طوكيو الأستاذ فيصل بن حسن بن طراد يرافقه وفد من السفارة بزيارة مساء أمس إلى بعثة المنتخب السعودي بمقر فندق الشيراتون وكان في استقباله الأستاذ طلال آل الشيخ رئيس بعثة المنتخب والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبون ورحب سفير خادم الحرمين الشريفين ببعثة المنتخب الأولمبي متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم غداً أمام المنتخب الياباني وتحقيق الفوز بمشيئة الله والتأهل إلى أولمبياد بكين 2008م.

كما تناول وجبة العشاء مع البعثة وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ طلال آل الشيخ درعاً إلى السفير بهذه المناسبة مثمناً له هذه الزيارة وعلى ما وجدته البعثة من حفاوة من قبل السفارة السعودية في طوكيو.

من جانبه يجري منتخبنا الأولمبي تمرينه الرئيس الأخير في الساعة السابعة والربع مساء على إستاد طوكيو الملعب المعد لإقامة المباراة.

وكان اللاعبون قد قاموا عصر أمس بزيارة إلى أحد المراكز التجارية لشراء بعض الأدوات الرياضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد