Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
الأمير سلطان بن فهد استقبل أعضاء المنتخبات أصحاب الميداليات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة المقامة حالياً بجمهورية مصر مساء أمس بمقر إقامة سموه بالقاهرة أعضاء منتخبات المملكة لألعاب القوى والبولينج وتنس الطاولة والكاراتيه الذين حققوا عدداً من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أعضاء منتخبات المملكة على ما حققوه من ميداليات. معرباً سموه عن سعادته بما تحقق لمنتخبات المملكة من إنجازات في هذه الدورة التي تعد إضافة جديدة لجملة ما تحقق للرياضة السعودية في مشاركاتها العربية والقارية والدولية. مرجعاً سموه ما تحقق لمنتخبات المملكة المشاركة في هذه الدورة إلى المتابعة والاهتمام التي تجدها المنتخبات السعودية من قبل سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس بعثة المملكة..

وكذلك ما بذل من قبل مسؤولي الاتحادات السعودية.

وأشاد سموه بالمستويات الفنية التي ظهر بها لاعبو منتخبات المملكة لألعاب القوى والبولينج وتنس الطاولة والكاراتيه في منافسات هذه الدورة.. وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآت مالية للاعبي المنتخبات الأربعة تقديراً لما حققوه من إنجازات.

حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية الأستاذ عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد