Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الاقتصادية
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
السعودية للكهرباء تشارك في المؤتمر الهندسي السابع

«الجزيرة» - سلطان المواش

تشارك الشركة السعودية للكهرباء في رعاية المؤتمر الهندسي السابع الذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة الملك سعود بالتنسيق مع جمعية المهندسين السعوديين في الفترة ما بين 2-5-12- 2007م تحت شعار (نحو بيئة هندسية منافسة لاقتصاديات العولمة) الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

أوضح ذلك عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب رئيس أول للشؤون العامة مضيفاً أن الشركة ستشارك أيضاً في المؤتمر الهندسي بإقامة جناح في المعرض المنظم على هامشه، بجانب مساهمتها في فعاليات المؤتمر الأخرى المتمثلة في تقديم المحاضرات والبحوث العلمية وإقامة حلقات النقاش في مجالات المؤتمر.

وقال إن الشركة ستنظم يوم الأربعاء 25 ذو القعدة ملتقاها الخامس لخدمة المشترك تحت شعار (معاً لخدمة متميزة) وذلك في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية.

مبيناً أن تنظيم الملتقى يأتي استشعاراً من الشركة بأهمية التواصل المعرفي لآخر ما توصلت إليه التجارب العلمية والتقنيات الحديثة لتقديم الخدمة المتميزة ذات الجودة والموثوقية العالية لإرضاء المشترك.

وأضاف اليمني أن أوراق العمل التي ستقدم خلال الملتقى ستكون حول ستة محاور رئيسية وهي مفهوم الموظف الشامل، والتقنيات الحديثة للخدمة وأثرها على رضا المشترك، والتجارب المحلية والعالمية المتميزة في تقديم الخدمة، والطرق والأساليب الحديثة للخدمة المتميزة، والحس الاستثماري لمقدم الخدمة، وخدمة المشترك من رؤية إسلامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد