Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
فواصل

* جاءت أحداث انتقال اللاعب أسامه هوساوي لنادي الاتحاد الذي أبطلته لجنة الاحتراف لمخالفته اللوائح لتكشف أن مقدار فهم واستيعاب اللوائح لدى بعض أنديتنا (صفر مكعب).

***

* أحد حاملي رايات التعصب في إعلامنا الرياضي كتب بعد فوز نجم الوطن ياسر القحطاني بجائزة أحسن لاعب في آسيا بأن الاتحاد الآسيوي كان من الواجب عليه أن يحجب الجائزة لهذا العام وذلك عطفا على احتجاج اللاعب العراقي يونس محمود.

***

* لاعب الشباب سعيد لبان ذكر في لقاء تلفزيوني أن تربصات واحتكاكات زميله حسن معاذ به كانت منذ شهر ليقوم في النهاية بضربه حتى الإغماء كاسرا أنفه ومحدثا رضوض مختلفة في وجهه.

***

* منتخبنا للطائرة واصل مستوياته المتراجعة وانحداره الرهيب فبعد فشله في البطولة العربية بمصر خسر أولى مبارياته في البطولة الخليجية من قطر ليخدش هذا المنتخب صورته الجميلة التي ظهر بها في الأولمبياد الآسيوي والتي حصل خلالها على الميدالية البرونزية في إنجاز غير مسبوق.

***

* هناك مدربون وطنيون ينتمون لأحد الأندية عندما يظهرون في التلفزيون للتحليل الفني يلاحظ عليهم الحذر الشديد وعدم الموضوعية بعدم منح الفرق الأخرى أي تميز مقارنة بفريقهم المفضل (الذي يعيش أسوأ حالته) خصوصا المنافس، مما يؤكد أنهم واقعون تحت تأثير ضغط شديد من جمهور ناديهم والمقربين له الذين يرصدون عليهم كل لكمة يقولونها ويحاسبونهم عليها بشدة.

***

* لاعب الهلال نواف التمياط عليه مراجعة حساباته كثيرا فمستوياته تشهد تراجعا واضحا وفي المباراتين الأخيرتين أمام الاتفاق والاتحاد كان أحد الأسباب المهمة لعدم فوز فريقه.












































 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد