Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
يتقدمهم المهندس خالد الكاف وسط حضور شرفي كبير
زيارة استثمارية من أعضاء موبايلي إلى مقر الهلال

كتب - أحمد العجلان

قام وفد كبير من شركة موبايلي بزيارة وصفت بالودية لنادي الهلال مساء أمس وتقدم الوفد العضو المنتدب والرئيس التفنيذي للشركة المهندس خالد الكاف وبرفقته الرئيس التنفيذي للإدارة والعقود عبدالرحمن الغالب ومدير التسويق لكرة القدم في شركة أوكتاجون الإنجليزية فيل كارث بالإضافة

إلى رئيس العلاقات العامة والإعلام في موبايلي حمود الغبيني، وقد قوبل الوفد الكبير لموبايلي باستقبال هلالي حافل تواجد خلاله عدد كبير من أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأمير بندر بن محمد، والأمير عبدالله بن مساعد، والأمير فهد بن محمد، ورئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وكذلك الأمراء أحمد بن فهد بن سلمان وسلطان بن فهد بن سلمان.

الكاف: أرض الهلال

خصبة للاستثمار

وقد وصف المهندس خالد الكاف زيارته للهلال بالودية وقال: هناك من يقوم بعمل مثمر للهلال ونحن كذلك نبحث عن الاستفادة من الصرح الرياضي الكبير للهلال. ووصف الكاف الهلال بالأرض الخصبة للاستثمار وقال: الهلال وفق دراسات يعتبر من أميز الأندية للاستثمار الرياضي وهذا ليس تقليلاً من الأندية الأخرى. وفي سؤال لـ(الجزيرة) هل ستقوم موبايلي بتكريم ياسر القحطاني قال: أبارك لياسر هذا الإنجاز الذي يسجل للسعودية وللهلال ولنا كشريك رسمي للهلال وسنعمل أي شيء يدعم الهلال ونجومه والرياضة السعودية.وحول حفل اعتزال سامي ذكر اقتربنا من الاتفاق مع سامي ونحن حريصون على دعم الرياضة وتقديم ما يستحقه سامي في ختام مشواره الرياضي.

فيل كارث: الهلال

يستفيد من خبراتنا

من جانبه أكد مدير استثمار كرة القدم في شركة أوكتاجون الإنجليزية والذي سبق له العمل في نادي أرسنال واتحاد الكرة الإنجليزي أن أوكتاجون لديها خبرة كبيرة في الاستثمارات الرياضية مشيراً إلى أنهم يتفهمون الطرق المختلفة لتطوير الاستثمارات الرياضية من نواحي مختلفة مثل التذاكر والتصاريح والإعدادات.ووصف كارث نجم الهلال ياسر القحطاني بالاستثمار الكبير للهلال لأن الأطفال يحبونه وهو قدوة للشباب مما يجلب شعبية كبيرة للنادي.مشيراً إلى أن ياسر يعتبر ملهماً للأجيال القادمة ومثالاً يحتذى به وشدد على أن صور ياسر قد تكون ماركة مهمة للنادي.

محمد بن فيصل:

الهلال مثل أرسنال

من جانبه أوضح رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل أن النادي يرحب بموبايلي واصفاً النادي بأنه ناديهم وقال: نحن نثق كثيراً بما ستقوم به موبايلي وأوكتاجون التي كانت تدير نادي الأرسنال لسنوات طويلة. وأضاف: لن أفصح عن المزيد وبإمكان الجماهير معرفة كل جديد عن طريق (موبايل الهلال).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد