Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
في أول مباراة بعد إعلانها فسخ عقد ماسا
إدارة النصر تعلن الدخول مجاناً للجماهير أمام الشباب

كتب - فيصل الدعجاني

في ظل التحضيرات الاستعدادية لمباراة الغد بين فريقي النصر والشباب والتي تقوم بها مجموعة ساسا الراعي لتذاكر مباريات فريق النصر، والتي قامت بطباعة 30 ألف تذكرة لهذه المباراة بمختلف الدرجات قررت الإدارة النصراوية أمس الاثنين وفي خطوة مفاجئة دخول الجماهير النصراوية لهذه المباراة بالمجان!!

وسوف تعقد مجموعة ماسا اليوم صباحاً اجتماعاً مع مدير استاد الأمير فيصل بن فهد لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الجماهير والذي كان مخططاً له مسبقاً.

وعلمت الجزيرة من مصادر مطلعة بأن مجموعة ماسا سوف تصدر بياناً توضيحياً توضح فيه للجماهير النصراوية القرار الذي اتخذته الإدارة بدون الرجوع للراعي الرسمي.

وكانت إدرة النصر قد أصدرت بياناً أعلنت فيه فسخ عقدها الاستثماري مع مجموعة ماسا لكن هذه الأخيرة أصدرت بياناً أكدت فيه تمسكها بالعقد واستمراره.

وعلى صعيد الاستعدادات الأخيرة للقاء المرتقب غداً الأربعاء لمواجهة فريق الشباب أغلقت الإدارة الصفراء جميع الطرق المؤدية لمشاهدة التحضيرات الأخيرة والتي يقودها الأرجنتيني دانيال آساد واستطاعت (الجزيرة) أن تكتشف الطريقة التي سوف يلعب بها السيد آساد وهي طريقة 4 - 4 - 2، وسوف يشارك اللاعب التونسي عبدالكريم النفطي في الحصة الثانية من المباراة في الجهة اليمنى من الملعب كبديل للاعب عواد العتيبي، وقد تخلف عن تمرين الأمس اللاعب حسين الشويش بسبب حالة وفاة لأحد أقاربه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد