Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
مجموعة ماسا ترد على إعلان الدخول المجاني النصراوي ببيان تقول فيه:
نملك حقوق تنظيم ودخل المباريات ولن يكون هناك دخول مجاني

أصدرت مجموعة ماسا للتجارة لصاحبها سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بياناً صحفياً رداً على إعلان إدارة نادي النصر أن الدخول سوف يكون مجانياً لمباراة الفريق القادمة أمام الشباب حيث إن مجموعة ماسا هي التي تملك حقوق التنظيم ودخل مباريات النصر بعقد، قالت إدارة النصر في وقت سابق: إنها فسخته من جانبها.

وجاء بيان مجموعة ماسا كما يلي:

رداً على استفسارات عدة وصلتنا بخصوص تنظيم مباراة فريق نادي النصر مع فريق نادي الشباب وفتح الدخول المجاني لهذه المباراة، وكذلك بالنسبة للمباريات التي تليها وبهذا الخصوص تود المجموعة أن تعلن للجميع ما يلي:

1- إن هذه الأخبار غير صحيحة وغير مسؤولة وصدرت من جهات ليس لها علاقة بالتنظيم لمباريات نادي النصر، ولم يتم بيع أي تذاكر لهذه المباراة حتى الساعة لأي طرف ليعلن عن مجانيتها وتحذر المجموعة جميع الجماهير من شراء أو استخدام أي تذاكر غير رسمية صادرة عنها وأن الجهات الأمنية لن تسمح بدخول من لا يحمل التذاكر الرسمية المعتمدة، والتي سيبدأ بيعها اعتباراً من بعد ظهر يوم غد بالاستاد.

2- نود أن نؤكد أن المجموعة هي (المالك الحصري الوحيد) لحقوق التنظيم ودخل المباريات وعدد من الحقوق الأخرى، وأن العقد الموقع بهذا الخصوص هو عقد نهائي ملزم قانوناً وموثق ومعتمد لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبالتالي إن مثل هذا الإعلان الذي صدر يعبر عن عدم احترام من أصدره للعقود المبرمة وكذلك للجهات الرسمية التي اعتمدت ذلك العقد ولم يصدر أي حكم قضائي يلغي العقد.

3- تود المجموعة التنبيه بأن إعلان مثل هذه الأمور القصد منه هو إحراج المجموعة بالتزاماتها أمام الجماهير لإفشال العقد وإدخالها بمصادمات مع الجماهير ومحاولة تشويه سمعتها، ويأتي هذا استكمالاً للدعوات غير المسؤولة السابقة والداعية لعدم حضور الجماهير للمباريات!! والمجموعة تحتفظ لنفسها بحق الرجوع على مصدر تلك البيانات قانوناً حسب ما ورد في العقد.

4- تؤكد المجموعة وملاكها لجميع الجماهير مرة أخرى بأن الهدف ليس مادياً في هذا الموضوع بالذات وإنما هو للحفاظ على حقوق المجموعة من أي تعدٍ، ومن هذا المنطلق تعلن للجميع عن تقديمها تذاكر مجانية للجماهير سيتم تحديد عددها لاحقاً وذلك ليس لمباراة النصر مع الشباب حتى لا تفسر هذه الهدية على أنها مقدمة من مصدري تلك البيانات والشائعات، وسيكون ذلك للمباراة التي تليها ويكون تنظيمها حقاً للمجموعة وسيعلن عن ذلك لاحقاً.

وتود المجموعة أن تؤكد مجدداً احترامها وثقتها بسمو سلطان الرياض والشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبأي أمر يصدر من سموه.

متمنين لنادي النصر التوفيق الدائم، والله الهادي.

العلاقات العامة للمجموعة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد