Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
4500 تحفز لاعبي الشباب للقاء النصر وتجهيز كماتشو للمشاركة
لجنة التحقيق توصي بإيقاف معاذ حتى نهاية الموسم

كتب - سلطان الجلمود

رفعت لجنة التحقيق المكلفة من قبل إدارة نادي الشباب في حادثة اللاعبين حسن معاذ، وسعيد لبان يوم أمس توصياتها إلى رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان بعد فراغها من عملية التحقيق، ومن المنتظر أن تصدر إدارة النادي قراراً بإيقاف حسن معاذ إلى نهاية الموسم، وإيقاف مستحقاته المالية حسب مرئيات اللجنة ورفع ذلك رسمياً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهة أخرى، رفع المدير الفني لفريق الشباب هكتور حالة التأهب الفنية استعدادا للمواجهة الدورية المرتقبة التي ستجمع الفريق بنظيره النصر غداً الأربعاء، حيث شدد في الاجتماع الفني المطول الذي أقيم أمس قبل بداية التدريبات للاعبين على أهمية عدم ارتكاب أخطاء فنية في لقاء الغد إلى جانب إمداد خط الهجوم الشبابي بكرات هجومية منوعة لتفكيك خطوط النصر الدفاعية وهز شباكه في وقت مبكر.

وشرح المدرب هكتور للاعبيه نقاط القوة والضعف في الفريق النصراوي، إذ قام بتكليف مجموعة من اللاعبين بعدة مهام فنية في التدريب الذي أقامه على استاد الأمير خالد بن سلطان في النادي، والذي قسم من خلاله عناصر الفريق الأول إلي مجموعتين الريئسية ضمت القائمة التي سيشارك بها في المباراة والتي شهدت المدافع الأيسر عبد الله الأسطا مكان قائد الفريق زيد المولد الذي قد يغيب بسبب الإصابة إلى جانب مشاركة لاعب الإرتكاز منصور الدوسري في القائمة.

كما شهدت تدريب المجموعة الرئيسة إقامة مناورة في نصف الملعب، والمجموعة الثانية في النصف الآخر حماسة كبيرة بين اللاعبين، فيما أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لصانع الألعاب البرازيلي كماتشو للمشاركة في التدريبات، حيث اكتفى الأخير اللفة حول المضمار. ويعمل من جانبه الجهاز الطبي في تجهيز المصابين زيد المولد وعبد المحسن الدوسري طبيا لإعادتهم للتدريبات الجماعية.

وكانت الإدارة الشبابية قد صرفت أمس مكافأة الفوز في مباراتي القادسية والوطني الماضيين للاعبين ومقدارها 4500 ألف ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد