Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/12/2007 G Issue 12850
الريـاضيـة
الثلاثاء 24 ذو القعدة 1428   العدد  12850
قمة مصغرة تجمع الرائد بالتعاون

بريدة - صالح الشعيبي

يلتقي عصر اليوم - الثلاثاء - في قمة مصغرة فريقي الرائد والتعاون لدرجة الشباب لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن دوري منطقة القصيم في لقاء يسبق المواجهة الكبرى عصر الخميس المقبل على مستوى الفريق الأول في مسابقة كأس ولي العهد.

حين يدخل الرائد اللقاء محتلاً المركز الثاني بتسع نقاط بعد أن فرط بصدارته إثر خسارتيه المتواليتين من مارد والعربي الأمر الذي أتاح لمنافسه التعاون خطف الصدارة بـ12 نقطة والذي لم يتلق سوى خسارة وحيدة كانت من الغريم الرائد في الدور الأول بهدف دون مقابل.

ويسعى مدرب الرائد التونسي محمد المعالج إلى الفوز ولا غيره من أجل عدم التفريط بفرصة التأهل للأدوار النهائية، وقد يستعين بخدمات لاعبي الفريق الأول المهاجم أحمد الزعاق ولاعب الوسط عبدالسلام الشريف في اللقاء للاستفادة من خبرتهم وتجييرها لصالح الفريق، خصوصاً وأن الفريق يتميز بعناصر جيدة كالمدافع سعود الصيرم والحارس سليمان الخير الله.

وفي المقابل يأمل مدرب التعاون الوطني خليفة الأكيزم الذي حلّ بديلاً للبرازيلي (ربسون) المكلف بالإشراف على الفريق الأول إلى الحفاظ على الصدارة عبر الفوز أو التعادل حيث من المنتظر أن ينتهج المدرب طريقة متوازنة لتحقيق المأمول سيما وأنه يملك عناصر جيدة يبرز منها الهداف يوسف السكاكر وقائد الفريق صالح القنيعان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد