Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
الإعلاميون يتفقون على قوة لقاء الديربي ويختلفون في ترشيح الأقرب للفوز

كتب - زيد السبيعي

اتفق الزملاء الإعلاميون من وسائل الإعلام المختلفة على قوة لقاء اليوم من حيث التقارب في المستوى واحتلالهم المراكز الأولى لتصنيف الدوري والفارق بينهم نقطة، والكل يبحث عن مواصلة الانتصارات وخصوصاً من الجانب الهلالي الذي يريد تأكيد الصدارة لوجود مباريات مؤجلة له من الدوري، ويعتبر أقل الفرق خوضاً للقاءات في هذا الموسم, حيث توقع معظمهم فوز الهلال على شقيقه النصر الذي يعد الأفضل من جميع النواحي ومنها اكتمال صفوفه وتميز أجانبه بخلاف النصر ومنهم:

* الصحفي فارس السبيعي من جريدة الشرق الأوسط يتوقع فوز الهلال بنتيجة 4-2 ويتوقع أن يسجل ياسر القحطاني هدفين والمحترف ليلو هدفين وسعد الحارثي هدفين.

* الصحفي علي المرشود من جريدة الحياة يرشح فوز النصر بنتيجة 2-1 ويتوقع أن يسجل سعد الحارثي هدفاً ومحمد الشهراني هدفاً وياسر القحطاني هدفاً.

* الصحفي عبدالرحمن أباعود من جريدة الرياضية يرشح فوز الهلال 2- 1 والأهداف عن طريق ياسر القحطاني هدفين ومحمد الشهراني.

* الصحفي سعدون العويمري من جريدة شمس يتوقع تعادل الفريقين بهدفين تسجل عن طريق التائب وياسر القحطاني من الجانب الهلالي وسعد الحارثي وألتون من الجانب النصراوي.

* الصحفي عبدالمحسن المعمر من جريدة عكاظ يتوقع فوز الهلال 4-1 يسجل للهلال ياسر القحطاني هاتريك والمحترف الأجنبي ليلو هدفاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد