Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
الأهلاويون قبل مواجهة الاتفاق الليلة
المرزوقي: اللاعبون وعدوني بالنقاط الثلاث

جدة - محمد الجابري

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتفاق باللقاء القوي والصعب لما يمتلكه الفريق الاتفاقي من لاعبين مميزين أصحاب إمكانات فنية عالية مؤكداً في الوقت ذاته على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تقديم المستوى المميز استكمالاً لما قدمه الفريق في اللقاء السابق أمام الوحدة وأن اللاعبين قد أفصحوا له ووعدوه بأن يقدموا مستوى وأداءً مميزاً في لقاء اليوم ويحققوا النقاط الثلاث. من جانبه أشاد حسين عبدالغني قائد الأهلي بالروح والإصرار من لاعبي الأهلي خلال التدريبات السابقة من أجل أن يكونوا في قمة الجاهزية الفنية والبدنية في لقاء اليوم ويبذلوا قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي.

فيما قال تركي الثقفي الذي غاب عن لقاء الوحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الحزم: سنواجه فريق الاتفاق الفريق المتطور الذي يقدم مباريات قوية وسيلعب على أرضه وبين جماهيره ورغم ذلك فإننا سنعمل على التركيز داخل أرض الملعب وتنفيذ التوجيهات الفنية والاستفادة من كل الفرص من أجل أن نتمكن من تحقيق النتيجة الإجابية والعودة من الدمام بالنقاط الثلاث. وتحدث صاحب العبدالله بصورة متفائلة وتوقع أن يكون لاعبو الأهلي في أفضل حالاتهم الفنية وأن يقدموا الأداء الذي يسعد جماهير الأهلي.

أما المهاجم مالك معاذ فقد ناشد جماهير فريقه للحضور ومؤازرة لاعبي الأهلي ودعمهم معنوياً في اللقاء من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد