Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
يمثلنا فيها الأهلي والاتحاد
قرعة دوري أبطال آسيا 2008 تجرى غداً بكولالمبور

تجرى بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور يوم غد السبت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2008 التي تنطلق منافساتها بطريقة الذهاب والإياب خلال الفترة من 12 مارس وحتى الحادي والعشرين من مايو القادمين.

ويشارك في القرعة 28 نادياً يتم توزيعها على سبع مجموعات حسب التوزيع الجغرافي الآسيوي، تضم كل منها أربعة فرق.

وتضم مجموعة غرب آسيا أندية الأهلي والاتحاد السعوديين والسد والغرافة القطريين والكويت والقادسية الكويتيين والوصل والوحدة الإماراتيين والكرامة والاتحاد السوريين واربيل والقوة الجوية العراقيين.. فيما تجمع مجموعة وسط وجنوب آسيا أندية سبهان وسيبا الإيرانيين وباختور وكروفتشي الأوزبكيين.

وتضم مجموعة الآسيان بيكامكس بينه دونج ونام دن الفيتناميين ووشنبوري وكرنغ التايلنديين وملبورن فيكتوري وادلياد الأستراليين.. أما مجموعة شرق آسيا فتضم أندية كاشيما وجامبا أوساكا اليابانيين وشونام وبوهانج الكوريين ووشانج وجوان بكين الصينيين.

وتتأهل الأندية أوائل المجموعات السبع إضافة إلى اوراواريد الياباني حامل اللقب إلى الدور ربع النهائي الذي ستقام مبارياته بطريقة الذهاب في 17 ديسمبر والإياب في 24 من نفس الشهر.

ويقام نصف النهائي ذهاباً في الثامن من 8 أكتوبر القادم وإياباً في 22 من الشهر ذاته، فيما تقام المباراة النهائية في الثاني عشر من نوفمبر 2008م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد