Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
الأهلي يسعى لتوسيع الفارق على قمة الدوري المصري أمام الجيش

سيكون بوسع النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، توسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه على قمة المسابقة، إذا فاز على طلائع الجيش في قمة المرحلة الرابعة عشرة اليوم الجمعة بملعب الكلية الحربية في القاهرة.

ويلتقي في المرحلة نفسها الزمالك مع المصرية للاتصالات، ويخرج بتروجيت لمواجهة صعبة أمام المقاولون العرب في القاهرة، ويسافر الإسماعيلي إلى الإسكندرية لملاقاة حرس الحدود. ويلعب أيضاً المصري مع الاتحاد السكندري وغزل المحلة مع بلدية المحلة وأسمنت السويس مع انبي والترسانة مع الألومنيوم .. ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 30 نقطة من 12 مباراة ويتقدم بثلاث نقاط على طلائع الجيش الذي يأتي في المركز الثاني، وفوز حامل اللقب اليوم سيعزز من فرصه في إنهاء الدور الأول بفارق مريح من النقاط عن أقرب مطارديه.

ويتوقف الدوري المصري بعد نهاية مباريات المرحلة الخامسة عشرة التي تقام في وقت لاحق الشهر الجاري، من أجل خوض منتخب مصر نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في غانا في 20 يناير - كانون الثاني المقبل.

وفاز الأهلي بآخر أربع مباريات له في الدوري المحلي ليقتنص الصدارة من طلائع الجيش الذي فقد نقطتين في المرحلة الماضية بالتعادل خارج ملعبه مع انبي بدون أهداف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد