Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
أولاريو يستعرض مع اللاعبين (ثلاثية) الدور الأول وينهي تحضيراته
التايب والغامدي (يفشلان) في تجاوز الاختبارات الطبية ويغيبان عن الهلال في الديربي!!

كتب - طارق العبودي

فشلت كل المحاولات التي بذلها الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي في تجهيز المحترف الليبي طارق التايب للمشاركة في الديربي العاصمي مساء اليوم وبالتالي فقد اضطر الجهاز الفني إلى إسقاط اسمه من القائمة التي سيعتمد عليها في المباراة!!

ويعاني التايب من إصابة في فخذه غيبته عن العديد من المباريات وعاودته في الدقائق القليلة التي شارك فيها يوم الاثنين الماضي أمام الاتفاق.

وفي الوقت ذاته تبدو مشاركة لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي الليلة صعبة جداً إن لم تكن مستحيلة بسبب تعرضه لإصابة في الركبة في مباراة الاتفاق.

وبغياب التايب والغامدي - وهما من أهم الأوراق التي يعتمد عليها المدرب- فإن الفريق الأزرق سيفتقد في واحدة من أهم مبارياته في الدوري لقوة ضاربة في خط الوسط، ولن يكونا هما الغائبين الوحيدين عن مواجهة الليلة إذ سيغيب أيضاً المهاجم الشاب أحمد الصويلح الذي مازال بحاجة لقرابة 10 أيام من العلاج قبل أن يبدأ برنامجه اللياقي.

وينتظر أن يحل التمياط (الكلثم) والغنام كبديلين عن التايب والغامدي ليصبح التشكيل الهلالي مكوناً من: الدعيع ونامي وتفاريس والمفرج والزوري والتمياط (الكلثم) والخثران والغنام والشلهوب وياسر وليلو.

- وكان الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال قد حرص البارحة على الاجتماع بلاعبيه في (مركز المعلومات) المخصص للفريق الكروي وتحدث معهم (فنياً) عن كل ما يتعلق بمواجهة الليلة مستعيناً بتسجيل فيديو للمباراة السابقة التي جمعت الفريقين الشهر الماضي وكسبها الهلال بـ(ثلاثية).

وأنهى المدرب برنامجه الإعدادي من خلال المران الأخير الذي أحيط بالسرية التامة وشهد حضوراً شرفياً جيداً تقدمهم سمو نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد.

في هذا المران ركز أولاريو على النواحي الفنية كثيراً التي خصص لها جزءاً طويلاً من وقت الحصة قبل أن يفرض مناورة طغى عليها الجانبان التكتيكي والترفيهي.

كما أنهى مجلس الجمهور استعداداته كافة لمساندة الفريق بعد أن واصل عضو شرف النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله العجلان دعمه للمجلس وأعلن عن تكفله بمصاريف رابطة المشجعين وجميع المستلزمات إلى جانب تكفله بقيمة آلاف الأعلام والقمصان والشالات والبالونات الصوتية التي تحمل اللون الأزرق وسيتم توزيعها على الجماهير الهلالية مجاناً.

وقد لقيت وقفات العجلان شكر وتقدير وثناء كل الهلاليين.

وفي شأن ذي صلة جدد سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال تأكيداته بتقديم 200.000 ريال كمكافأة للفريق في حال تحقيقه الفوز الليلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد