Al Jazirah NewsPaper Friday  14/12/2007 G Issue 12860
الريـاضيـة
الجمعة 05 ذو الحجة 1428   العدد  12860
فيما واصل الاتحاد صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم
الهلال استعاد توازنه وعاد للمنافسة والنصر واصل صحوته والشباب مزق شباك القادسية والاتفاق تقدم للوصافة

كتب - طارق العبودي

حافظ فريق الاتحاد على صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفارق كبير من النقاط بينه وبين أقرب منافسيه، بعد أن تمكن أمس من الفوز على ضيفه الأنصار في الجولة السابعة للمسابقة بـ(ثلاثية نظيفة) عن طريق عمر سلطان (هدفين) ورائد العمري.

وارتفع الرصيد الاتحادي إلى 19 نقطة يغرد بها وحيداً في الصدارة. مقابل نقطتين فقط للأنصار أبقته في ذيل القائمة بفارق الأهداف خلف حطين والقادسية.

- وفي جدة وعلى ملعب النادي الأهلي استعاد الهلال توازنه وحقق فوزاً ثميناً على صاحب الأرض بهدفين لمحمد الجيزاني ورائد الصويلح (في الرمق الأخير) مقابل هدف واحد لوجدي قاضي.

ورفع الفريق الأزرق رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام الأهلي والشباب.

- وفي الدمام واصل الاتفاق انطلاقته وتقدم للمركز الثاني برصيد 14 نقطة إثر فوزه على ضيفه الفتح بهدف واحد لمحمد الدوسري مجبراً الفتح على التراجع للمركز السابع بـ10 نقاط.

- وعلى ملعبه في الرياض لم يجد الشباب صعوبة تذكر وهو يواجه القادسية وأحرز فوزاً كبيراً بـ4 أهداف سجل ثلاثة منها نجمه صقر عطيف (هاتريك) وعلي حنتول، مقابل هدف واحد لضيفه ليرفع رصيده إلى 13 نقطة أبقته في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الهلال والأهلي, في الوقت الذي تجمد رصيد القادسية على نقطتين أبقته في المركز ما قبل الأخير بفارق الأهداف خلف حطين وأمام الأنصار.

- وفي الرياض أيضاً واصل النصر انتفاضته المتأخرة وحوّل خسارته بهدف أمام ضيفه الوحدة إلى فوز ثمين بهدفين لبدر الشهراني وعبدالمحسن عسيري مقابل هدف للوحدة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط أبقته في مركزه التاسع مقابل 9 نقاط للوحدة الذي تراجع للمركز الثامن.

- وفي جازان نال الطائي نصيبه من مضيفه حطين إثر فوزه بهدف واحد لمهاجمه عبدالرحمن الحسن رفع به رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز السادس مقابل نقطتين فقط لحطين الذي تسمر في مركزه العاشر أمام القادسية والأنصار بفارق الأهداف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد