Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/12/2007 G Issue 12866
الريـاضيـة
الخميس 11 ذو الحجة 1428   العدد  12866
عضو إدارة الهلال حسن القحطاني:
ننتظر ما ستسفر عنه المفاوضات الإنجليزية مع ياسر لإكمالها في الرياض

وقد علق عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن القحطاني على المفاوضات الهلالية الانجليزية من أجل انتقال اللاعب ياسر القحطاني بالقول: نحن في نادي الهلال ننتظر ما سيسفر عنه اجتماع المسؤولين بنادي مانشستر مع اللاعب ياسر القحطاني ومدير أعماله تركي المقيرن ومن ثم سيكون لهم اجتماعات أخرى مع المسؤولين بنادي الهلال لمعرفة ما ستكون عليه المفاوضات والوقوف على أبرز النقاط المهمة حول انتقال اللاعب إلى النادي الانجليزي.

وأضاف القحطاني ان العرض المقدم للاعب يعتبر عرضا جيدا كون المبلغ المقدم سيدر على النادي مبالغ كبيرة ستعطي الهلال الفرصة لجلب لاعبين جيدين وعلى مستوى عال.

وبيّن القحطاني ان عددا كبيرا من أعضاء شرف الهلال قد أبدوا سعادتهم بالعرض المقدم للاعب ياسر، وأكدوا انهم يدعمون هذه الخطوة معنويا ويرحبون بانتقاله إلى الدوري الإنجليزي خاصة وانه سيجعل التركيز على النجوم السعوديين في عدد من الدول الأوروبية والدوري الانجليزي بالذات.وان كان هناك عدد أيضاً من أعضاء الشرف لهم وجهات نظر خاصة حول هذه الخطوة التي يرى البعض بأن انتقال اللاعب إلى الدوري الأوروبي سيكون على حساب واحد من أهم المراكز التي يحتاج إليها الفريق وهو رأس الحربة والهداف.

وفي سؤال ل«الجزيرة» حول المبلغ المقدم للاعب من قبل النادي الانجليزي لنادي الهلال مقابل انتقال اللاعب له وهل سيكون لفريق القادسية حصة من ذلك قال القحطاني: انه وحسب الاتفاق المبرم بين ناديي الهلال والقادسية عن انتقال اللاعب ياسر له فإن لفريق القادسية نسبة من بيع عقد اللاعب وسيحصلون على حصتهم حسب الاتفاق.

كما أشار القحطاني إلى أن الهلال إذا ما تم الاتفاق بينه والنادي الانجليزي على شراء بطاقة اللاعب سيكون من ضمن الشروط ضرورة عودته للهلال في حالة رغبته إلى السعودية إلى الخليج وإكمال مشواره هناك، بحيث سيكون ضمن أحد بنود العقد ان الاولوية لصالح الهلال في عودة اللاعب.

وتمنى القحطاني التوفيق للاعب ياسر القحطاني وانهم كمسؤولين في نادي الهلال لا يرغبون في ابتعاد اللاعب ياسر القحطاني ولكنهم أيضاً لا يريدون الوقوف في طريق اللاعب نحو التطور واحترافه في انجلترا يعتبر نقلة مهمة في مسيرة اللاعب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد