Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/12/2007 G Issue 12876
الريـاضيـة
الأحد 21 ذو الحجة 1428   العدد  12876
الفرق تتنافس في مجموعتين
اليوم خمس مباريات في افتتاح مسابقة كأس الأمير فيصل

تفتتح اليوم الأحد مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (كأس الاتحاد سابقاً)

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم المسابقة للاعبين تحت 23 عاماً مع السماح بمشاركة خمسة لاعبين من الذين يتجاوزون هذا العمر على ألا يكون من بينهم حارس للمرمى.

وتقام اليوم خمس مباريات... فالأهلي حامل اللقب يواجه الطائي على ملعب الأخير فيما يستضيف الهلال أكثر الفرق تحقيقاً للقب فريق نجران.

ويواجه الوحدة نظيره النصر على ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

والاتحاد يستضيف الوطني فيما يلتقي الحزم والاتفاق على ملعب الأول.

والهلال أكثر الفرق فوزاً باللقب بعد أن حصد سبع بطولات يليه الاتحاد والأهلي والاتفاق بثلاث بطولات ثم النصر والشباب بواقع بطولتين لكل فريق فيما حقق اللقب مرة واحدة الرياض والقادسية.وتقام منافسات هذا الموسم من خلال مجموعتين يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

وتضم المجموعة الأولى فرق الاتحاد والوطني والنصر والوحدة والأهلي والطائي فيما تضم الثانية الهلال والشباب والاتفاق والقادسية ونجران والحزم.

وفي مباراة الهلال ونجران يواجه الأول نقصاً واضحاً في صفوفه بانضمام مشعل الموري وعبدالعزيز الكلثم وأحمد الفريدي وشراحيلي إلى المنتخب السعودي الأولمبي الذي يستعد لاستضافة بطولة الخليج الأولى التي تُقام في الرياض في الشهر المقبل.

واستدعى مدرب الهلال الروماني كوزمين أولاريو خمسة لاعبين من درجة الشباب في النادي لسد النقص وينتظر أن يتيح الفرصة للوجوه الشابة التي لم تجد لها مكاناً في الفريق الأول من أمثال عبدالعزيز المفرج وسلطان السعود.

أما فريق نجران فيبدو غامضاً ويسعى اللاعبون إلى أن يكرروا ما فعله فريق الكبار عندما فاز على الهلال في الدوري وفي الرياض (2-1).

وفي مباراة ثانية تجمع الطائي والأهلي فلن تكون المهمة سهلة للثاني وهو حامل اللقب لصعوبة فريق الطائي عندما يلعب على أرضه.

وعلى العكس من هذا اللقاء تبدو مهمة الاتحاد سهلة عندما يستضيف فريق الوطني في جدة لوفرة النجوم التي يضمها الفريق.

وبين هاتين المواجهتين تبدو مواجهة الوحدة بالنصر متكافئة ومثلها مباراة الحزم والاتفاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد