Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/12/2007 G Issue 12876
الريـاضيـة
الأحد 21 ذو الحجة 1428   العدد  12876
فواصل

* النجم الكبير ياسر القحطاني يستحق الاحتراف وبجدارة في أفضل الأندية الأوروبية بفضل ما حباه الله من مهارات وإمكانات فنية كروية عالية مدعومة بفكر وثقافة ووعي كبير. لذلك يجب أن يكون الأسلوب الذي ينتقل من خلاله للاحتراف في أوروبا لائقا به وبسمعته ومكانته وليس مثلما حدث مؤخرا حيث طغت العشوائية والارتجالية.

***

* الفوز الشبابي الكبير على الأهلي جاء رغما عن الأخطاء التحكيمية التي تجاهلت احتساب ضربتي جزاء صريحتين له في الشوط الأول عندما كان متأخرا بهدف. الشبابيون أثبتوا أن الإرادة والعزم تقود لتخطي الصعاب وتحطم العقبات حتى ولو كانت صافرة حكم.

***

* رحم الله فقيد الرياضة والرياضيين الكابتن عبدالله الوهيب الذي توفاه الله وهو في خضم تحضيره لمهرجان اعتزاله الذي تسابق الجميع للمساهمة في إقامته وإنجاحه تكريما لنجم أحبوه وعشقوا كرة اليد من خلاله، والذي قدم لمنتخب بلاده الكثير. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

***

* احتساب ضربات الجزاء غير الصحيحة بات مرتبطا بالفريق النصراوي بشكل جعله يجمع النقاط وينافس على الصدارة.

***

* إدارة شؤون الأندية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب مطالبة بحماية حقوق الأندية السعودية أمام عبث المدربين الأجانب وهروبهم المتكرر وأول خطوات الحماية تكون بالإشراف على العقود الموقعة مع المدربين وتضمينها شروطا تحمي النادي حيث من الملاحظ أن بنودها تصاغ بما يحقق مصلحة المدرب فقط. مثل أن يكون من حق المدرب فسخ عقده وقتما يشاء كما حدث مع نجران ومدربه البنزرتي أو أن يدفع النادي للمدرب قيمة كامل مدة العقد إذا كان الفسخ من طرفه كما حدث مع النصر ومدربه فوكي.

***

* استفتاءات منتديات الإنترنت جعلت فريق الاتحاد السعودي يفوز بلقب أفضل فريق في العالم وفريق النصر بلقب الأكثر جماهيرية على الكرة الأرضية..!! وما يؤسف له أن هذه الاستفتاءات العبثية تجد من يحتفي بها إعلاميا ويحاول تغرير السذج على أنها حقيقية ويجب أن تسجل كإنجازات للوطن.!!














 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد