Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الاقتصادية
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
قراءة في رقم

14 مليون ريال هو حجم ميزانية منتدى جدة الاقتصادي التاسع المقرر عقده في الفترة من 23 إلى 26 فبراير 2008م تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح رئيس المنتدى سامي بحراوي إن الدعم الذي يقدمه الرعاة يمثل أهمية كبرى ويؤمن الفرصة للمنتدى لمواصلة تحقيق هدفه من أجل أن يستمر في مسيرته كمنتدى اقتصادي عالمي لتبادل الأفكار والتعاون والابتكار.

ولفت إلى أن عقد المنتدى ولأول مرة بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات التابع لغرفة جدة يمثل نقلة هامة، مشيراً إلى أنه قد تم رصد مبلغ 6 ملايين ريال لصيانة المركز وإجراء تعديلات متنوعة ليصبح مقراً دائماً للمؤتمرات والمعارض الكبيرة الدولية والعالمية.

وذكر أن المنتدى سيركز هذا العام على أهمية بناء الشراكات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من أجل تطوير الموارد الوطنية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة كما سيتم التركيز على أهمية التفكير الشامل بمختلف الأوجه الاقتصادية المرتبطة بالإستراتيجيات التعليمية والاجتماعية التي تجعل من العامل البشري محور العملية الاقتصادية.

الجدير بالذكر أن منتدى جدة الاقتصادي التاسع 2008 سيعقد تحت شعار (إنماء الثروة عبر الشراكات والتحالفات) وسيشهد مشاركة عدد من الشخصيات الاقتصادية البارزة على الصعد المحلية والإقليمية والدولية وستدور المناقشات حول 6 محاور يتم خلالها تقديم 18 ورقة عمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد