Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الريـاضيـة
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
رئيس لجنة الملاعب:
جدول البطولة راعى ظروف أندية الرياض.. مباريات الدوري ستقام في درة الملاعب

أكد رئيس لجنة الملاعب الأستاذ سلمان النمشان أن جدول البطولة وضع بما يتناسب مع مباريات الدوري السعودي وأيضا موعد تمارين المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة، وذلك على ملاعب الأندية السعودية في الرياض وهي (النصر والهلال والشباب والرياض ومعهد إعداد القادة) ونحن نركز على تمارينهم ما يتناسب مع موعد وقت مبارياتهم. وتذمر النمشان من آراء مدرب منتخب عمان الاولمبي الذي رفض تدريب الأمس على نادي النصر وطلب التدريب على إستاد الأمير فيصل بن فهد الذي وضع للمباريات فقط حيث إن هناك يومياً مباراة وأبلغنا المدرب بأنهم كلجنة ملاعب لا يستطيعون تنفيذ طلبهم وظروف البطولة أجبرتنا على هذه الوضعية، وقد اقتنع وطلب التمارين على إعداد القادة لمدة ساعة.

وأشار النمشان إلى أن جميع مباريات البطولة سوف تقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وهو جاهز من جميع الجوانب وحتى الملاعب الأخرى جاهزة للتمارين المنتخبات ونعتبر جميع المشاركين إخوانا والهدف هو التجمع في هذا الحدث الرياضي الخليجي تحت سن 23 م وبما أنها البطولة الأولى نتمنى التعاون من جميع المنتخبات الخليجية لكي نسعى لنجاحها الذي هو هدف الجميع. ونوه النمشان الى أن مباريات الدوري السعودي في درجة الممتاز التي تلعب في الرياض سوف تلعب على استاد الملك فهد الدولي وأولها مباراة النصر والأهلي وأيضا مباريات دوري الدرجة الأولى ودوري الشباب والناشئين للممتاز سوف تلعب على ملاعب الأندية بالرياض.

وامتدح النمشان تعاون الأندية السعودية التي بالرياض وهذا التعامل ليس بالغريب حيث إنهم يسعون دائماً إنجاح أي دورة تقام في السعودية وخصوصاً في الرياض ودائماً سباقون في التعامل الراقي وسعيد بأن عملي يرتبط بهذه الأندية المشرفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد