Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الريـاضيـة
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
...من كواليس البطولة...

أكثر من 100 إعلامي يغطون البطولة

أنهت لجنة السكرتارية في بطولة مجلس التعاون الأولى تحت 23 سنة التي انطلقت مبارياتها في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إصدار البطاقات الخاصة في اللجان العاملة والمنتخبات المشاركة إلى جانب الإعلاميين المكلفين بتغطية البطولة.

وذكر الأستاذ عبد الله شطوان رئيس لجنة السكرتارية أن اللجنة قامت بجهود حثيثة في تنظيم واعداد البطولة على مدار اليوم من خلال التنسيق مع اللجان العاملة مثل: لجنة العلاقات العامة، لجنة الملاعب، اللجنة الإعلامية، اللجنة الطبية، ولجنة الحكام والتنسيق مع الشركة الراعية بهدف توفير كافة الخدمات للضيوف المشاركين لضمان ظهور البطولة بالمستوى الطيب والمشرف الذي يليق بمكانة المملكة الطيبة.

وأوضح شطوان أن لجنة السكرتارية أصدرت أكثر من 900 بطاقة لتسهيل عمل اللجان العاملة والضيوف المشاركين وبين أن البطولة تحظى بتغطية إعلامية كبيرة من كافة القنوات المرئية والمسموعة والمقروءة، حيث وصل عدد الإعلاميين المكلفين بتغطية البطولة أكثر من 100 إعلامي سواء من داخل المملكة أو من الإعلاميين المرافقين للمنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة.

اللجنة الإعلامية بالبطولة

تعمل على مدار الساعة

تبذل اللجنة الإعلامية بالبطولة جهوداً كبيرة لإخراجها بالمظهر الجيد وهذه الكتيبات لاقت رواجا كبيرا بين الوفود الإعلامية التي حرصت على اقتنائها رغبة منهم في معرفة سر التطور الذي يليق بالتجمعات الخليجية، ومن هذه الجهود قيامها بنشر كتيبات تحكي واقع التطور الرياضي في المملكة منذ بداية عهدها حتى مشاركة المنتخب السعودي الكبير الذي أوصل الكرة السعودية إلى المونديال أربع مرات متتالية.

حيث ذكر عضو اللجنة الإعلامية الأستاذ محمد السويحان أن هذه الكتيبات تشمل المنشآت الشبابية والرياضية وتحكي قصة بناء استاد الملك فهد الدولي بالرياض وما يمتلك من منشآت عالمية.

وقد لقيت استحسان الوفود المشاركة من الإعلاميين من دول الخليج حيث حرصوا على اقتنائها للتعرف على المنشآت في المملكة ونحن نعمل على مدار الساعة لإنجاح هذه البطولة الأولى إعلامياً وكما هي عادة المملكة في استضافتها للبطولات.

متابعة الإنترنت

يحرص كثيرون من لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة على تخصيص بعض الوقت من أجل متابعة الإنترنت في بهو الفندق عبر أجهزتهم الخاصة. ويظهر في الصورة لاعبان من المنتخب البحريني الشقيق يستغلان وقت الراحة الممنوح لهما من قبل الجهاز الفني للجلوس في أحد أركان البهو وتصفح الإنترنت.

لقطات

* أصبح اللاعب السعودي يوسف السالم أول لاعب يسجل في بطولة الخليج الأولمبية لكرة القدم.

* نال اللاعب العماني يونس مبارك أول بطاقة حمراء في البطولة.

* الحكم الإماراتي محمد الجنيبي أول حكم يدير لقاء في البطولة.

* الالتزام والتقيد في مواعيد التدريب وتناول الوجبات أحد أبرز إيجابيات البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد