Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الريـاضيـة
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
فواصل

* قول المهندس جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد إنه سوف يسير بناديه وفق علاقات تحكمها المنافسة الشريفة مع جميع الأندية بما فيها الهلال جاء تأكيداً على أن العميد يسير في اتجاه صحيح وأن رجال الاتحاد التاريخيين من الشرفيين حريصون على أن يكون عميد الأندية السعودية أنموذجاً يحتذى في توجهاته وعلاقاته.

* * *

* بعيداً عن هبوط وصعود مستوى الفريق الكروي الأخضر فإن النادي الأهلي قد رسخ مبادئ وقيماً للعمل داخل النادي تجعل الآخرين بمن فيهم المنافسون ينظرون له بإعجاب.

* * *

* إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم أن عروض الرعاية التي تقدم بها عدد من الشركات لا ترقى للطموحات ولا لمستوى وسمعة ومكانة المنتخب السعودي يوجب على الاتحاد التشدد أكثر مع هذه الشركات، فالمنتخب السعودي بالنسبة لشركات الاستثمار كنز كبير ولا يمكن لها أن تتركه ولكنها تريده بثمن زهيد.

* * *

* بعد أكثر من عام عاد لويس فيجو لمنطقة الخليج وتحدث بشكل مؤسف عن ما أثير حول الخديعة الكبرى بشأن تعاقد الاتحاد معه، وقال إنه لم يكن يتصور أن صور المعجبين معه سوف تتحول إلى خداع للآخرين بأنهم تعاقدوا معه.

* * *

* النقل الحصري المشفر لمباريات المنتخب السعودي الأول يجب أن يكون على رأس الممنوعات في عقد رعاية المنتخب القادم. فهناك أوجه استثمارية عديدة يمكن الاستفادة منها ليس بينها قطع صلة المنتخب بجماهيره.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد