Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الريـاضيـة
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
البحرينيون أجروا تمرينهم الأخير وسط مستويات مرتفعة
رئيس الاتحاد البحريني: هؤلاء هم مستقبل البحرين

كتب - عبدالله الحنيان

أجرى المنتخب الأولمبي البحريني مساء أمس تمرينه الأخير قبل لقائه مع منتخب عمان الليلة.

واشتمل التمرين على مناورة خفيفة في منتصف الملعب ركز خلالها المدرب التشيكي إيفان على الخطة التي سيلعب بها اللقاء وهي 4-4-2، كما ركز خلال المناورة على التحرك السريع بكرة وبدون كرة.

وبعد انتهاء المناورة أجرى اللاعبون تدريبات خاصة على الكرات الثابتة لاسيما القريبة من منطقة الجزاء. وفي نهاية التمرين أجرى اللاعبون تمرينا ترفيهيا خفيفا وسط معنويات مرتفعة.

(الجزيرة) تواجدت في تمرين المنتخب البحريني والتقت برئيس الاتحاد البحريني الذي أدلى بتصريح خاص أكد فيه أن المنتخب الأولمبي هو مستقبل البحرين المشرق، وقال: (حرصت على التواجد في هذه البطولة مع اللاعبين لأني أثق في إمكانياتهم وقدرتهم على حصد الذهب).

وأضاف الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة قائلاً: (هذا هو مستقبل البحرين الذي سيعيد البسمة للشعب البحريني). ونوّه رئيس الاتحاد البحريني بأن الهدف الأسمى من بطولات الخليج هو التجمع الخليجي، وقال: (المشاركة في بطولات الخليج لها إيجابياتها الكبيرة، وعلى رأسها التجمع كأسرة واحدة بين الأشقاء الخليجيين).

وبخصوص لقاء البحرين الأول أمام المنتخب العماني ومدى استفادة البحرينيين من إرهاق العمانيين نفى رئيس الاتحاد البحريني تأثير ذلك على المباراة، وقال: (لن يكون هناك إرهاق للمنتخب العماني، لأن جميع المنتخبات قادرة على تجاوز ضغط المباريات).

وأضاف: (سنلعب دون النظر للتحذيرات من أجل حصد الثلاث نقاط، والمنافسة بقوة على لقب البطولة).

وفي نهاية تصريحه تمنى الشيخ سلمان آل خليفة لبطولة الخليج الأولمبية الأولى النجاح، وقال: (نجاح البطولة الأولى للمنتخبات الأولمبية نجاح يسجل لنا جميعاً، ولذلك نتمنى ذلك وسنعمل جاهدين لإنجاحها).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد