Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/01/2008 G Issue 12894
الريـاضيـة
الخميس 09 محرم 1429   العدد  12894
مدرب البحرين:
ضياع الفرص لا يعوض في هذه المباريات

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مدرب منتخب أولمبي البحرين (إيفان) أن بداية مباراة البحرين وقطر كانت جيدة للبحرينيين بعكس مستواهم في نهاية المباراة، وقال: (البداية كانت جيدة لنا وسجلنا من خلالها هدف التقدم، ولكن بعد مرور نصف ساعة من نفس الشوط تبدل المستوى لأسباب عدة).

وأضاف: (إرهاق اللاعبين أثر كثيراً علينا، حيث تسبب في إصابة المهاجم محمود عباس مبكراً وكذلك محمود العجيمي).

وأوضح إيفان أن قصر مدة الإعداد للاعبي المنتخب البحريني اتضح أثره كثيراً في هذه المباراة، وقال: (تبين أثر قصر مدة الإعداد لهذه البطولة في مباراتنا أمام قطر ونخشى أن يتكرر ذلك في مباراة السعودية).

وأضاف: (المخزون اللياقي قل كثيراً وكذلك انعدم التركيز لدى اللاعبين بسبب ذلك، حيث لم نستغل الفرص السانحة وأيضاً الطرد لمدافع منتخب قطر).

وحول مباراة المنتخب البحريني أمام منتخبنا السعودي أكد إيفان أن البحرينيين سيبذلون كل جهودهم لكسب اللقاء الحاسم، وقال: (سنبذل ما بوسعنا للفوز بكأس البطولة، ونسعى لتلافي جميع الأخطاء، لأنها مباراة لا يعوض فيها ضياع فرصة أو هفوة دفاعية).

وشدد مدرب المنتخب البحريني على أن البحرينيين جاؤوا للمشاركة في البطولة الخليجية الأولمبية الأولى للاستفادة واكتساب الخبرة، وقال: (سنعمل للفوز باللقب على الرغم من أننا لم نتوقع أن ننافس في البداية).

وأضاف: (كان هدفنا الاستفادة من البطولة حيث نريد أن يكتسب اللاعبون خبرة أكثر، وكذلك الاحتكاك بالمنتخبات الأخرى، ولكن ما قدمناه كان رائعاً بالفعل نظراً لقصر إعدادنا كما ذكرت في البداية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد