Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/01/2008 G Issue 12894
الريـاضيـة
الخميس 09 محرم 1429   العدد  12894
لاعبو الأخضر قبل مواجهة البحرين
دعم الجماهير مطلوب للفوز بالكأس الأولى

تحدث نجوم المنتخب السعودي الأولمبي ل(الجزيرة) حول مباراتهم الأخيرة أمام المنتخب البحريني التي سيتحدد من خلالها هوية البطل.

حيث أبدى قائد منتخبنا جفين البيشي استعداد المنتخب لهذه المباراة قائلا: (الأخضر استعد جيدا لهذه المباراة و- إن شاء الله - سنحقق نتيجة جيده نحقق من خلالها كأس البطولة).

وعن المنتخب البحريني قال: (المنتخب البحريني قدم مستويات عالية في هذه البطولة لكننا لن نفرط باللقب مهما حصل وسيكون اللقب أخضر - إن شاء الله -).

من جانبه دعا عبد العزيز الدوسري نجم الوسط لمنتخبنا الجماهير السعودية لمؤازره اللاعبين في هذه المباراة المهمة قائلا: (المباراة تعتبر مصيرية من خلالها يتحدد البطل وأنا كلي أمل في الجماهير السعودية للحضور ومؤازرتنا كونها تعطي اللاعبين حماسا منقطع النظير و- إن شاء الله - لقب البطولة الأول سيكون سعوديا).

وأكد مهاجم منتخبنا يوسف السالم عزم جميع اللاعبين على إبقاء الكأس في السعودية مبينا أن ما بين المنتخب السعودي والكأس ثلاث نقاط من خلال مباراة الأخضر مع المنتخب البحريني وسيكون الفائز هو البطل فقال: (الكأس ستكون سعودية - إن شاء الله - ونحن جميعا عاقدون العزم على حصد كل الذي زرعناه من تدريبات ومعسكر وجهد وذلك بتجاوز عقبه البحرين الذي برهن انه هو المنافس القوي لنا و- إن شاء الله - سنقول كلمتنا بمؤازره جماهيرنا الوفية يوم الخميس).

وطالب لاعب الوسط أحمد المبارك الجميع بالوقوف مع الأخضر في مباراته المصيرية أمام المنتخب البحريني قائلا: (أتمنى أن لا نحتاج لمباراة فاصلة ولا إلى التفريط في نتيجة المباراة، فمباراة البحرين هي خلاصة كل الأيام التي قضيناها في المدة الماضية من استعداد وجهد وأتمنى من الله أن يوفقنا في الظفر بنقاط المباراة وتقديم الكأس هدية لقيادة الرياض وإلى الجماهير التي وثقت بقدرات لاعبي الأولمبي).

وتحدث حامي العرين الأخضر وليد العبد الله عن المباراة قائلا: (لا أحب أن أوجه الدعوة للجماهير فهي دائماً تعرف مدى أهميتها في مساندتنا، فحضورها سيكون دعما قويا لنا في منازلة منتخب شقيق ومميز استطاع بلاعبيه المميزين المنافسة على البطولة وسنحاول كلاعبين وجهاز فني بذل كل طاقتنا لتجاوز الأشقاء البحرينيين لان البطولة أقيمت هنا وأتمنى ان تبقى الكأس هنا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد