Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/01/2008 G Issue 12894
الريـاضيـة
الخميس 09 محرم 1429   العدد  12894
الأمير نواف بن فيصل:
العملية الانتخابية للاتحادات الرياضية تسير وفق ما هو مخطط لها

«الجزيرة» - واس

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة شئون الاتحادات اجتماعاً للجنة بمكتب سموه مساء أمس الأول وبحضور أعضاء اللجنة. وأوضح سموه في تصريح له عقب نهاية الاجتماع بأن هذا الاجتماع قد جاء لمتابعة سير العملية الانتخابية التي ولله الحمد تسير وفق ما هو مخطط لها حسب اللوائح الموضوعة والبرامج المعدة.

وأعرب سموه عن شكره للتعاون الذي وجدته اللجنة من الأندية الرياضية التي أرسلت مرشحيها لانتخابات الاتحادات الرياضية وبمشيئة الله تعالى ستعود بالنفع على الاتحادات والرياضة السعودية وتطورها.

وبيّن سموه أنه تم الاطلاع على المقترحات العديدة المقدمة والخاصة بعدد أعضاء كل اتحاد حسب ما جاء في اللائحة التي حددت أن يكون للاتحاد الذي يشرف على لعبة فردية من 9-11 عضواً وللاتحادات التي تشرف على الألعاب الجماعية من 11-17 عضواً مشيراً سموه في هذا الصدد إلى أنه تم اختيار العدد المناسب لكل اتحاد حسب احتياجاته وسيتم رفع ما تم التوصل إليه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية لاعتمادها بشكلها النهائي.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز شكره وتقديره لأعضاء اللجنة العامة للانتخابات واللجان الفرعية المتفرعة منها الذين قاموا بجهود ملموسة ستضمن بمشيئة الله تعالى استمرار سير عملية الانتخابات بأفضل صورة ممكنة وبما يتفق مع الأنظمة واللوائح الدولية.. متمنياً سموه في ختام تصريحه دوام التوفيق والسداد للرياضة السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد