Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/01/2008 G Issue 12894
الريـاضيـة
الخميس 09 محرم 1429   العدد  12894
البحث عن مخرج لضغط المباريات
منح ياسر وعزيز والشلهوب والغنام الضوء الأخضر.. والصويلح يبدأ برنامج العودة الأسبوع المقبل

كتب - طارق العبودي

منح الجهاز الطبي ومدرب اللياقة لفريق الهلال الكروي اللاعبين: ياسر القحطاني وخالد عزيز وعبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق غداً في مباراته الدورية أمام الطائي التي ستقام في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد أن أكملوا بنجاح تام برامجهم التأهيلية إثر ابتعادهم الفترة الماضية لأسباب ودواعٍ مختلفة. وينتظر أن يستعين أولاريو ببعضهم على أن يؤجل استدعاء البقية إلى المباريات القادمات.

وفي الوقت ذاته قطع المهاجم الواعد أحمد الصويلح شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية الطبية وسيبدأ برنامجه اللياقي منتصف الأسبوع المقبل.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الرئيس وسط (سرية تامة) استعداداً لمباراة الغد والذي تخلله مناورة في كامل مساحة الملعب لمن لم يشارك يوم الثلاثاء أمام الحزم في كأس الأمير فيصل حيث اكتفوا بأداء تدريبات عضلية خفيفة بطلب من الجهاز الفني.

وعقد الجهازان الإداريان للفريقين الأول والأولمبي اجتماعات عدة مع أولاريو ومساعديه في محاولة لإيجاد مخرج ينقذ الفريق من مأزق ضغط المباريات في الفترة القليلة المقبلة التي ستشهد خوض أكثر من خمس مباريات خلال أسبوع واحد بما فيها مهرجان اعتزال سامي الجابر ومباراتين في الدوري ومثلهما في كأس الأمير فيصل بن فهد.وتركزت الاجتماعات حول اختيار الأسماء التي ستشارك في كل مباراة حتى لا يتأثر اللاعبون بدنياً وذهنياً ويتعرضون للإصابات أو الإرهاق.

من جهة ثانية قرر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل صرف (مكافأة فوز) لجميع أعضاء الفريق الأولمبي رغم الخسارة من الحزم وذلك تقديراً من سموه وكافة الهلايين للروح العالية والحماس الكبير والمستوى الجيد الذي ظهر به الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد