Al Jazirah NewsPaper Monday  21/01/2008 G Issue 12898
الأثنين 13 محرم 1429   العدد  12898
متضمنة الغلاف والمقدمة وقصيدة الوداع
«الجزيرة» تكسر حاجز السرية وتنشر صوراً من كتاب سامي

كتب - عبد الله المالكي

بالرغم من السرية الكبيرة التي فرضها النجم سامي الجابر والمؤلفان حافظ ملهي وعبد الله عبيد على تفاصيل الكتاب الذي يتحدث عن تاريخ سامي الجابر حتى يتم الانتهاء من طباعته وتوزيعه بعد أسبوع من اعتزاله، إلا أن (الجزيرة) تمكنت ومن أجل جمهور سامي اختراق كل تلك الاحتياطات الأمنية على معلومات الكتاب وحصلت على مجموعة من الصور وهي صورة الغلاف الأخير لهذا الكتاب متضمناً التعديل الأخير مخالفاً لما نشر سابقاً في الصحف والذي أضيف إليه صورة الذئب في الزاوية العليا للكتاب مقسومة إلى جزءين، ومقدمة الكتاب وقصيدة وداعية للكابتن سامي الجابر، بالإضافة إلى تفاصيل الكتاب حيث أطلق على عنوان الكتاب اسم: اندلق منه ألق الوطن.. سامي.. سيرة بطل توهجت في الذاكرة وصافحت كل القلوب.

اعداد حافظ ملهي وعبد الله عبيد واشراف وتنسيق الدكتور عدنان مهنا.

أما عن أقسام الكتاب فهو مقسم إلى عدد من الأقسام التي تحكي قصصاً واقعية حصلت مع سامي الجابر، وكذلك عن حياته منذ نشأته ودراسته مدعمة بالصور.

قسم يتحدث عن بدايته الكروية مع النادي والمنتخب، وقسم يتحدث عن مشواره الكروي كاملاً وإنجازاته وأهدافه ومدربيه وألقابه، وقسم يتحدث عن سامي من خلال المسؤولين والمشاهير وسمي باسم سامي في عيون المشاهير، وقسم أخير خصص لمقتطفات عن حياة سامي وقصائد نبطية كتبت عن سامي الجابر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد