Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/01/2008 G Issue 12900
الاربعاء 15 محرم 1429   العدد  12900
هيئة السياحة والخطوط السعودية تتفقان على دعم السياحة

الرياض - واس

وقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة ومعالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم بمقر الأمانة العامة للهيئة العليا للسياحة في الرياض اليوم على برنامج العمل المشترك لتفعيل مجالات التعاون بين الهيئة العليا للسياحة والمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية حول تطبيق توصيات الاستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية.

وأكد سمو الأمير سلطان بن سلمان في تصريح صحفي عقب التوقيع الدور الكبير المأمول من النقل الجوي في دعم السياحة الداخلية وتسهيل وصول المواطنين إلى الوجهات السياحية المختلفة في مدن المملكة كافة.. مشيراً سموه إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى العمل على تحقيق التكامل بين صناعة السياحة وقطاع النقل الجوي, بالإضافة إلى تفعيل وتطوير برنامج (اكتشف المملكة) دولياً ومحلياً مع العمل على تخفيض أسعار عروض الحزم التسويقية لهذا البرنامج، وتقديم العروض التي تسهم في تطوير وترويج البرامج السياحية الداخلية, والعمل المشترك بين الخطوط السعودية والهيئة على تنظيم الرحلاتالاستكشافية للإعلاميين والمجموعات السياحية ووكالات السفر والسياحة ومشغلي الرحلات السياحية.

وأوضح سمو الأمين العام للهيئة العليا للسياحة أن توقيع هذا الاتفاق يأتي لتفعيل مجالات التعاون بما يعكس مستوى الشراكة القائمة بين الهيئة والخطوط السعودية باعتبارها شريكاً رئيساً في تطوير صناعة السياح.. مشيراً سموه إلى أن الخطوط السعودية كمؤسسة وطنية رائدة أصبحت شريكاً في كثير منالمشروعات والبرامج لترويج السياحة الوطنية ونقل المسافرين، وفتح أبواب جديدة لنقل السياح في أرجاء الوطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد