Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/01/2008 G Issue 12900
الاربعاء 15 محرم 1429   العدد  12900
مدير جامعة القصيم يدشن موقع صحيفة الجامعة الإلكتروني

بريدة - عبدالرحمن التويجري

دشن معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي موقع صحيفة الجامعة الإلكتروني وذلك بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن علي الرقيبة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن صالح الطامي وأعضاء الهيئة المشرفة على الصحيفة. وقد أشاد معالي مدير الجامعة خلال تدشين الموقع بالجهود المبذولة لإخراج الصحيفة على أكمل وجه، وأبدى استعداده للاجتماع مع فريق العمل إذا رغبوا الحديث عن أمور تتعلق بتطوير موقع الصحيفة.

وقد أشار المشرف العام على الصحيفة ورئيس التحرير الدكتور إبراهيم بن منصور التركي إلى أن الموقع يضم تعريفاً بالصحيفة وفريق العمل، كما أنه يحتوى جميع الأعداد السابقة من الصحيفة بالإضافة إلى العدد الأخير وسيتم تزويده بالأعداد أولاً بأول.

كما أشار إلى أن الموقع يتيح لزائره إمكانية استقبال نسخة من الصحيفة عبر البريد الإلكتروني، ويمكنه من كتابة المقالات والتعليق على المكتوب في الصحيفة لنشره هناك.

ويمكن لمن يرغب التعرف على الموقع زيارة الرابط التالي:www. quj. org. sa .

يذكر أن صحيفة الجامعة قد استهلت أول أعدادها خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للجامعة وهي الآن تعيش سنتها الثانية بعد صدور عددها الثامن وتستعد لإصدار عددها القادم مع بداية الفصل الدراسي القادم.

ذكر ذلك سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي الأستاذ مصطفى بن فهد المشيقح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد