Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/01/2008 G Issue 12900
الاربعاء 15 محرم 1429   العدد  12900
أكثر من 5000 طالب بالمذنب يؤدون اختباراتهم.. واجتماع طارئ بمديري المدارس

المذنب - عبد الله الشتيلي

يؤدي أكثر من (5000) طالب اختبارات الفصل الدراسي الأول في (51) مدرسة منها المدارس الشرقية أم طليحة - مركز أم حزم - مركز روضة الحسو- قرية الرحيمية - والمدارس الشمالية وهي مدرسة الطلعة - العاير - مجمع الثامرية والمدارس الغربية مركز الخرماء الشمالية ومركز الخرماء الجنوبية ومركز ربيق وسامودة - الصالحية - خريمان الشمالي وخريمان الأشقر وأكثر من 83 مدرسة في المنطقة الجنوبية والغربية التابعة لمحافظة المذنب يوم السبت بمتابعة من مدير مركز الإشراف التربوي سعادة الأستاذ شامخ الشامخ الذي أكد ل(الجزيرة) أن الإشراف بالتعاون مع المدارس تقوم بعملها لتذليل كافة المصاعب من أجل راحة الطلاب لأداء اختباراتهم على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير مركز الإشراف التربوي بمحافظة المذنب الأستاذ شامخ بن عبد الرحمن الشامخ أمس الثلاثاء في مقر التدريب التربوي مع مديري المدارس وبحضور عدد من المشرفين التربويين حيث بدأه بتقديم اعتذاره للجميع على اختيار الوقت الصعب لهذا الاجتماع، مبيناً مصلحة الطلاب وأهمية الاجتماع.

وأضاف مدير الإشراف على تأكيد المدير العام بالإدارة العامة بالقصيم بالتركيز على الاختبارات مالها وما عليها وتوعية الطلاب أثناء الخروج والتحدث مع أولياء الأمور عن بعض السلوكيات أثناء الاختبارات. وتطرق الشامخ إلى ضرورة تبادل الخبرات بين المعلمين إضافة إلى متابعة الطلاب بين فترات الاختبارات وضرورة اطلاع مدير المدرسة على جميع الأسئلة والتنسيق مع الجهات الأمنية بالتواجد يومياً، في حين تم تشكيل لجان منظمة للاختبارات لتوزيع المهام والمسؤوليات على المشرفين لزيارة جميع المدارس. وفي النهاية تمت مداخلات مديري المدارس. وشكر الشامخ الجميع على الحضور، متمنياً لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد