Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
سموه التقى السفير الروماني
الأمير مشعل بن ماجد يرعى مؤتمراً عالمياً لأبحاث الأسنان

جدة - «الجزيرة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتب سموه صباح أمس السبت الدكتور يون دوبريتش السفير الروماني لدى المملكة وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.. ومن جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة المؤتمر العالمي الثاني للجامعة والتاسع عشر للجمعية السعودية لطب الأسنان لأبحاث وتقنيات طب وجراحة الأسنان الذي تنظمه كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، وذلك خلال الفترة من 2-5 ربيع الأول 1429هـ بفندق الهلتون جدة.. ويتضمن المؤتمر فعاليات الفرع السعودي للمنظمة الدولية لأبحاث طب الأسنان

IADR بالإضافة إلى معرض

مصاحب لعرض أحدث ما توصلت إليه تقنية طب الأسنان يشارك فيه وكلاء الشركات العالمية، وقد تم استقبال أكثر من مائتي ورقة بحث للمشاركة في البرنامج العلمي للمؤتمر، كما تم استضافة كوكبة من الأطباء العالميين والمحليين منهم ثمانية عشرة متحدث عالمي من أمريكا، كندا، ألمانيا، سويسرا، هولندا، سنغافورة، مصر، الإمارات العربية المتحدة والبحرين بالإضافة إلى متحدثين محليين على مستوى عالمي من جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة الملك سعود، جامعة الملك فيصل، مستشفى الملك فيصل التخصصي، مستشفى الحرس الوطني، مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة ووزارة الصحة، كما يشتمل البرنامج العلمي على ورش عمل للتعليم العلمي المستمر..

وقد أعرب معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ.د. أسامة بن صادق طيب عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة على رعايته الكريمة لهذا الحفل، وحرص سموه على المشاركة في مثل هذه المؤتمرات العلمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد