Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
خالد الفيصل يناقش ملاحظات لجنة الحج المركزية

جدة - واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمكتبه في جدة اجتماع لجنة الحج المركزية الذي عقد أمس لمناقشة تقرير لجنة متابعة أعمال الحج بالإمارة لموسم حج عام 1428هـ وعدد من الملاحظات والمقترحات التي تلقتها لجنة الحج المركزية من عدد من المواطنين. وقد اتخذت اللجنة التوصيات اللازمة حيال تلك الملاحظات والمقترحات.

وفي إطار التحضير لموسم حج عام 1429هـ ووضع الاستعداد اللازمة من الآن فقد استعرضت اللجنة جملة من المقترحات الواردة من الجهات الحكومية للخطط والمشروعات العاجلة وتصوراتها للخطط المستقبلية وما تتطلبه من آليات وبرامج عمل. وقد وجّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل باستكمال دراسة المقترحات العاجلة لموسم حج عام 1429هـ والمستقبلية ووضعها في برامج عمل ضمن إطار خطة زمنية محددة لتنفيذها واستكمال مناقشتها في الجلسات القادمة بإذن الله.

على صعيد آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في مكتب سموه بجدة أمس رئيس جامعة كلورادو الأمريكية الدكتور جورج هانكس براون والوفد المرافق له. وتم خلال الاستقبال استعراض أوجه التعاون بين الجامعات السعودية وجامعة كلورادو.

وعقب الاستقبال أوضح رئيس مجلس أمناء كلية دار الحكمة بجدة المهندس زهير فايز أن وفد جامعة كلورادو الأمريكية قدم لزيارة المملكة بدعوة من دار الحكمة للتباحث بأوجه التعاون بين الجامعة والكلية من أجل وضع أسس برامج شهادة البكالوريوس في تخصص العمارة بكلية دار الحكمة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة أمس بمكتب سموه بجدة سفير ماليزيا لدى المملكة الدكتور إسماعيل إبراهيم الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة يرافقه القنصل العام الماليزي هدايات عبدالحميد. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد