Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
حافلة و 175 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي العدالة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي نادي العدالة التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ فايز بن عبدالله الكشي.

وخلال لقاء مع إدارة نادي العدالة، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 75 ألف ريال وذلك تكريماً لإدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققاها مؤخراً التي كان أهمها حصول كل من فريق ألعاب القوى وفريق كرة القدم وفريق كرة الطائرة على المركز الثالث على مستوى المملكة. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع الأمير الوليد بحافلة و100 ألف ريال دعماً للنادي ومشاريعه التطويرية.

وقبل مغادرة أعضاء نادي العدالة الرياضي، قدم الأستاذ فايز الكشي باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد