Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/01/2008 G Issue 12904
الأحد 19 محرم 1429   العدد  12904
أنجوس اجتمع بياسر ومالك.. وأعضاء المنتخب تسلموا الزي الجديد
الأخضر يبدأ تحضيراته اليوم.. ولاعبو الهلال انضموا للمعسكر

متابعة - فهد السبيعي - هيثم الهملان

يحتضن ملعب نادي الرياض عند الساعة السادسة من مساء اليوم أولى تدريبات المنتخب السعودي الأول ضمن معسكره الاستعدادي للتصفيات التمهيدية للقارة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (جنوب إفريقيا 2010م).

وكان لاعبو الهلال قد انضموا أمس إلى مقر المعسكر (فندق راديسون ساس) وشاركوا زملاءهم في الاختبارات الفسيولوجية التي أقرها الجهاز المكلف بذلك بقيادة البريفسور سيزار في النادي الصحي بالفندق، بينما اتجه حراس المرمى وليد عبدالله وياسر المسيليم وتيسير النتيف إلى ملعب إعداد القادة وذلك لإجراء تدريبات خاصة بقيادة مدرب الحراس.

وسيبدأ مساء اليوم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول البرازيلي أنجوس في تطبيق الجوانب التكتيكية الفنية الخاصة لبناء تجانس بين اللاعبين، كما أعلن ذلك في حديثه الصحفي يوم أمس الأول وسيعمد طوال أيام المعسكر إلى الاستفادة من الجاهزية اللياقية للاعبين وذلك بناء على بعض التقارير التي قدمت من قبل أنديتهم حيث ستكون التجربة الودية التي ستجمع المنتخب السعودي الأول بنظيره منتخب لوكسمبورغ يوم الأربعاء المقبل فرصة للمدرب أنجوس للتعرف عن قرب على القائمة الرئيسية التي سيعتمد عليها في المباراة الأولى للمنتخب في التصفيات الآسيوية التي ستجمعه بمنتخب سنغافورة يوم الأربعاء ما بعد المقبل الموافق 6 فبراير.

من جهة أخرى اطلع الجهاز الفني بالمنتخب الأول على التقارير الفنية والطبية التي قدمها لهم الوطني ناصر الجوهر التي تخص اللاعبين الذين تم استدعاؤهم أخيرا من المنتخب الأولمبي الذي سبق وحقق معهم بطولة كأس الخليج الأولى التي أقيمت بالرياض مؤخرا.

هذا وقد حظي لاعبو المنتخب مساء أمس راحة قصيرة للاعبين امتدت لثلاث ساعات استغلها اللاعبون في التجول في الأسواق المجاورة للفندق وبعضهم الآخر لزيارة أسرهم وذويهم فيما مكث بعض اللاعبين في الفندق.

وكانت إدارة المنتخب قد سلمت كافة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية الزي الجديد الخاص ب(الأخضر) والذي تم استلامه أخيرا من الشركة الراعية الذي اعتمد على أحدث المواصفات والمعايير المعتمدة عالميا وينتظر أن يرتدي لاعبو المنتخب السعودي زي المباريات الجديد بدءا من لقاء لوكسمبورغ الأربعاء المقبل.

من ناحية أخرى عقد مدرب المنتخب السعودي أنجوس اجتماعا مطولا مع لاعبي المنتخب ياسر القحطاني ومالك معاذ لم يكشف فحواه.

لوكسمبورغ يجري أول تدريباته

الجدير بالذكر أن منتخب لوكسمبورغ قد أجرى مساء أمس تدريبه الأول على ملعب معهد إعداد القادة بقيادة مدربه هيليرس حيث سيقيم مساء اليوم لقاء تجريبيا أمام الفريق الأول بنادي الشباب على إستاد الأمير خالد بن سلطان وذلك قبل لقائه الودي الدولي المنتظر مع الأخضر وستقوم شبكة راديو وتلفزيون العرب أي أر تي بنقل اللقاء الذي سيجمع المنتخب السعودي ولوكسمبورغ إلى جانب لقاء الأخير اليوم مع الشباب على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة (سبورت 9).

من ناحية عبر لاعب المنتخب السعودي مناف أبو شقير عن فرحته بالعودة إلى صفوف الأخضر مؤكدا انه سيسعى إلى محاولة إثبات وجوده ضمن القائمة المختارة خاصة في ظل وجود لاعبين كبار ومميزين. وعن التصفيات الاولية قال مناف: المنتخبات جميعها قويه كما هو حال المنتخب السعودي وسيكون التأهل من نصيبنا إن شاء الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد