Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/01/2008 G Issue 12906
دوليات
الثلاثاء 21 محرم 1429   العدد 12906

واشنطن - أ.ف.ب

أعلن السناتور ادوارد كينيدي أمس الاثنين دعمه لباراك أوباما ليكون مرشح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية. وأشاد السناتور القريب من الجناح اليساري في الحزب الديمقراطي ب (شجاعة) أوباما و(ذكائه الكبير) و(كياسته) و(فاعليته). وأضاف: أعلم انه يستطيع أن يكون رئيسا من...>>>...

بيشاور (باكستان) - ا ف ب

أفرج مسلحون متشددون في باكستان أمس الاثنين عن نحو 250 تلميذاً احتجزوهم في مدرسة شمال غرب البلاد من دون إراقة دماء، وذلك بعد مفاوضات عسيرة بين الخاطفين وزعماء قبائل.

وقالت وزارة الداخلية الباكستانية ان المسلحين الذين كانوا يحملون الصواريخ، تحصنوا داخل...>>>...

بغداد - ا ف ب

أعلن الجيش الأمريكي أمس الاثنين أن ما لا يقل عن تسعة آلاف من عناصر مجالس الصحوة التي تحارب تنظيمات القاعدة في العراق خضعوا للتدقيق وباتوا جاهزين للانضمام إلى صفوف الشرطة أو الجيش.

ويمثل هذا الرقم أكثر من نصف العناصر المنضوية في مجالس الصحوات الذين كانوا في غالبيتهم...>>>...

نواكشوط - ا ف ب

دعا رئيس الجمعية الوطنية في موريتانيا، وهي من الدول العربية القليلة التي تربطها علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، حكومة بلاده أمس الاثنين إلى إعادة النظر في علاقاتها الدبلوماسية المشينة مع الدولة العبرية، مكثفا بذلك الضغوط على السلطات في هذا الصدد.

وهي المرة الاولى...>>>...

نيويورك (الأمم المتحدة) - جاكرتا - ماتيسي (إندونيسيا) - (أ ف ب)

دفن جثمان الرئيس الإندونيسي السابق سوهارتو أمس الاثنين في مقبرة عائلته في مدينة ماتيسي الصغيرة في وسط جاوا، في مراسم جنائزية رسمية وعسكرية.

وذكر مراسل وكالة فرانس برس في المكان أن نعش الرئيس السابق لُف بالعلم...>>>...

القاهرة - بيروت - أ ف ب

حذّرالأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى في مؤتمر صحافي ليل الأحد الاثنين من أن العرب سيكون لهم موقف آخر إذا لم يتم انتخاب قائد الجيش اللبناني عماد سليمان رئيساً في11 شباط/فبراير المقبل.

وقال موسى في ختام اجتماعات وزراء الخارجية العرب (تم الاتفاق...>>>...

القدس - الوكالات

قال مسؤولون مشاركون في المحادثات أمس الاثنين إن الاتحاد الأوروبي يدرس إعادة مراقبيه ثانية إلى حدود غزة مع مصر وربما إلى معابر أخرى بشرط أن تقدم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) ضمانات على أنهم لن يتعرضوا لخطر.

وتابع مسؤول أوروبي لرويترز في القدس...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة