Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
على هامش احتفاء ابن ماضي بسمو محافظ المجمعة
أبناء سدير في حوار مفتوح مع أميرهم

«الجزيرة» - الرياض

شرف سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة مساء يوم الخميس (22-1-1429 هـ) حفل العشاء الذي أقامه الشيخ عبد الله بن عبد المحسن الماضي الوكيل السابق بوزارة الداخلية بمنزله بالرياض، واستثمار لوجود الأمير بهذه المناسبة أدار المهندس عبد المحسن بن عبد الله الماضي الكاتب بصحيفة الجزيرة حواراً مفتوحاً مع سمو الأمير تناول جوانب عديدة على رأسها أهمية دور رجال الأعمال من أبناء محافظة المجمعة في دعم مسيرة التنمية بهذه المحافظة الغالية، ثم انتقل الحديث للحضور حيت تحدث كل من: الأستاذ محمد الجماز (نائب رئيس اللجنة الاجتماعية بحرمة)، والمهندس سعد المعجل رجل الأعمال المعروف في موضوعات متعددة على رأسها المدينة الصناعية بسدير، ثم تحدث الشيخ سعود الشبانات الناشط في العمل الخيري والتعليمي بالمحافظة عن جائزة سدير للتفوق العلمي، ود. عبد الحميد العبد الجبار، والشاعر إبراهيم المدلج عن جانب الأدب والذي تميز به أبناء سدير، ولفت الشيخ مطلق المطلق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر إلى أهمية المدن الصناعية صديقة البيئة، وتحدث الزميل يوسف بن محمد العتيق المشرف على صفحة الوراق بصحيفة الجزيرة عن أن المحطة القادمة لملتقى وراق الجزيرة خارج مدينة الرياض ستكون بمحافظة المجمعة بإذن الله.

بعد ذلك علق سمو محافظ المجمعة على جميع الكلمات والمداخلات مبينا أن أهالي إقليم سدير هم المخزون الحقيقي لهذه المحافظة التي سعد بأن كان معهم وأنه يأمل منهم دور كبير في خدمة هذه البقعة الغالية.

كما تحدث سموه الكريم في المدينة الصناعية ومشروعات سكة الحديد، والمدينة الجامعية وغير ذلك من هموم أبناء سدير، ولم يخلو حديث الأمير من بعض المداعبات الخفيفة والحديث الودي.

وجواباً عن سؤال للمهندس عبد المحسن الماضي لسموه عن المشروعات المستقبلية في المحافظة، أكد الأمير أن المحافظة سينالها التطوير والعناية في كل الجوانب بإذن الله، وهذا ما يتطلب تضافر الجهود من الجميع.

وختم الأمير عبد الرحمن كلمته بشكر سعادة الشيخ عبد الله الماضي والحضور الكريم على توفر هذه المناسبة للحديث في هموم وشجون أبناء سدير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد