Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/02/2008 G Issue 12911
الأحد 26 محرم 1429   العدد  12911
الرائد يصرف راتب شهر ويكافئ لاعبيه.. ورئيسه يؤكد:
هيبتنا مفقودة وهذا ما نحتاج إليه لنعيدها

بريدة - صالح الغفيص

كافأت إدارة نادي الرائد لاعبي فريقها الكروي الأول عقب تعادلهم أمام مضيفهم فريق أبها بهدف لكل منهما نظير المستوى والجهد اللذين قدمهما اللاعبون في اللقاء.

هذا وسبق للإدارة أن صرفت يوم الأربعاء راتب شهر للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية العاملة بالفريق الأول والفريق السنية، إضافة إلى بقية العاملين بالنادي بمبلغ فاق إجماليه ربع مليون ريال.

من جهته اعتبر رئيس النادي عبدالعزيز التويجري تعادل فريقه أمام أبها بداية التصحيح، مؤكداً أن الفريق بحاجة ماسة إلى وقفة ودعم الجميع، موضحاً في الوقت ذاته أن الكبوة السابقة التي تعرض لها الفريق لا تعدو كونها نفسية أكثر منها إدارية وفنية.

وقال: إن متطلبات المرحلة المقبلة جزءان؛ جزء علينا كإدارة وجهاز فني، وآخر على عشاق ومحبي الأحمر؛ فالتجهيز الفني بقيادة المدرب القدير محمد الدو وبقية زملائه، والشق الإداري مسؤولية تبدأ من الرئيس حتى إداري الفريق، موضحاً أن جل عملهم طيلة الأسبوع المنصرم كان يعتمد على التجهيز النفسي. وأكد في سياق حديثه أن الفريق يحتاج فقط إلى فوز واحد كفيل بأن يستعيد معه هيبته المفقودة، مقدماً شكره للاعبين على ما قدموه، مؤكداً قدرتهم على تجاوز هذه العقبة، ومناشداً الجماهير ضرورة الدعم النفسي في المرحلة المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد