Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
دوليات
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد 12914

شارلوت راب هارتفورد - شارلوت راب - واشنطن - أ.ف.ب

سجل المرشحان الديموقراطيان باراك اوباما وهيلاري كلينتون تعادلا في استطلاعات الرأي قبيل انطلاق الانتخابات التمهيدية على الصعيد الوطني ضمن (الثلاثاء الكبير) فيما بدا الجمهوري جون ماكين واثقا من الفوز. ومن أجل نيل ترشيح الديموقراطيين والجمهوريين ...>>>...

غزة - بلال أبو دقة - رندة أحمد - الوكالات

استشهد تسعة من عناصر حماس في غارة وقصف إسرائيليين استهدفا مواقعهم في قطاع غزة أمس الثلاثاء، فيما أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري للحركة مسؤوليتها عن عملية ديمونا في أول تبنٍّ لها لعملية داخل إسرائيل منذ 2004.

فقد أشارت ...>>>...

 

رفح - بلال أبودقة

أفاد شهود عيان فلسطينيون أن عشرات الأشخاص العالقين على جانبي الحدود بين مصر وقطاع غزة تجمعوا أمس الثلاثاء قرب بوابة صلاح الدين الحدودية بعد أن أغلقت مصر مجدداً الحدود.

وأكد الشهود أن عشرات من الفلسطينيين المقيمين في مصر أو المصريين تجمعوا في الجهة الفلسطينية ...>>>...

لندن - وكالات - طهران - أحمد مصطفى خريف

اعتبر المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية أمس الثلاثاء أن احتمالات تدخل الولايات المتحدة عسكرياً في إيران تراجعت على المدى المتوسط ولو أن طهران لا تزال تحاول الالتفاف على قرارات الأمم المتحدة بشأن برنامجها النووي.

واعتبر جون تشيبمان ...>>>...

بوغوتا - كركاس- (ا. ف. ب)

تظاهر أكثر من مليوني شخص في كولومبيا وآلاف آخرين في العالم ضد القوات الثورية المسلحة الكولومبية ولإدانة العنف واحتجاز الرهائن الذي تقوم به حركة التمرد.

وتظاهر حوالي 1.125 مليون شخص في بوغوتا، حسب أرقام للشرطة ذكرها رئيس البلدية صمويل روخاس. كما نزل ...>>>...

طهران - أحمد مصطفى

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية محمد علي حسيني أن هناك خلافا بين الدول أعضاء مجموعة 5+1 حول استصدار قرار ثالث للعقوبات الاقتصادية ضد طهران.

وقال للصحفيين بطهران: إن بعض الدول المتطرفة تبذل مساعي محمومة لاستصدار قرار جديد ضد إيران ولازالت تتابع توجهاتها ...>>>...

بغداد - حيدر الربيعي - وكالات

رفع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أمس علم العراق الجديد فوق بناية مجلس الوزراء (البرلمان) في بغداد. وأوضح مصدر اعلامي في مكتب رئيس الوزراء أن (المالكي قام برفع العلم الجديد فوق بناية مجلس الوزراء في احتفال أقيم بهذه المناسبة بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة) ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة