Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/02/2008 G Issue 12914
الاربعاء 29 محرم 1429   العدد  12914
الأمير فيصل بن بندر رعي حفل افتتاح فرع موبايلي الرئيسي ببريدة

بريدة - أحمد السالم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس الثلاثاء في مكتب سموه بالإمارة ببريدة العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) خالد الكاف الذي يزور المنطقة حاليا لافتتاح فرع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الرئيسي في مدينة بريدة.

ودار الحديث خلال اللقاء حول عدد من الأمور المتعلقة بشركة موبايلي، واطلع سموه على منجزات الشركة.

ومن جهة ثانية رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفل افتتاح فرع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الرئيسي في مدينة بريدة بحضور العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف وعدد من المسؤولين في منطقة القصيم وشركة موبايلي.

ولدى وصول سموه قص الشريط إيذاناً بافتتاح الفرع ثم تجول في الفرع واطلع على أحدث التقنيات التي تقدمها موبايلي لعملائها كما شاهد سموه عرضا مرئيا يحكي قصة نجاح موبايلي بالمملكة.

بعد ذلك ألقى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف كلمة رحب خلالها بسمو أمير منطقة القصيم وشكره على افتتاحه لفرع الشركة بالمنطقة مشيراً إلى أن الشركة رصدت 450 مليون ريال للبنية التحتية بالمنطقة.

إثر ذلك تسلم سمو أمير منطقة القصيم درعاً تذكاريا بهذه المناسبة.

وفي نهاية الجولة أدلى بتصريح صحفي عبر خلاله عن سروره بافتتاح فرع الشركة بالمنطقة وقال فيه: (لا شك أن هذه المناسبة نسعد بها جميعا ويسعد بها كل مواطن بهذه المنطقة لأننا نعرف العالم الجديد الذي تقدمه موبايلي من خدمات لمشتركيها وجميع زبائنها).

وقال سموه: (إن إيجاد بنية أساسية بالمنطقة تقدر بحجم 450 مليون ريال تجعلنا ننظر لهذه الشركة بعين التقدير ونعتز أن تكون من شركة بهذا الحجم تتواجد في منطقة القصيم وتقدم خدماتها لأبناء المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد