Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/02/2008 G Issue 12915
الخميس 01 صفر 1429   العدد  12915
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرعى (حفل الوفاء) بتكريم الحنيني والسديري وسلامة

المدينة المنورة - علي بن حسن الأحمدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء امس الاول الحفل الذي اقامته امارة منطقة المدينة المنورة تكريما لوكيل امارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ومحافظ العلا السابق أحمد بن عبدالله السديري ومدير الشئوون الصحية بمنطقة المدينة المنورة السابق الدكتور سهل بن درويش وفاء لهم على ما قاموا به من اعمال تخدم المنطقة وأهلها.

وفي كلمة لسموه بهذه المناسبة نوه حفظه الله بما قدمه المكرمون من وقت وفكر وجهد لخدمة منطقة المدينة المنورة وأبنائها واسهامهم باعمال وجهود موفقة في تجسيد وتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة المنورة وقدم سموه الشكر لهم وقال لن ننسى اعمالكم ونسأل الله ان يثيبكم عليها وان يكتبها في موازين حسناتكم.

كما هنأ سموه المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني بمناسبة تعيينه وكيلاً لإمارة عسير متمنيا له التوفيق ولجميع المكرمين في حياتهم المستقبلية.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم للشيخ محمد ايوب ثم القى وكيل امارة منطقة عسيرالمهندس عبدالكريم الحنيني كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على هذه اللفتة النبيلة مؤكداً أن هذا الحفل هو تكريم ووفاء لكل من اسهم في خدمة المنطقة وجدد الحنيني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على ما اولياه من ثقة لخدمة دينه ومليكه ووطنه في ميدان اخر من ميادين الشرف في بلادنا الغالية بعد سنوات طويلة تشرف فيها بالعمل بالمدينة المنورة تعلم فيها الكثير من امرائها الكرام سمو الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز (رحمه الله) وسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد اطال الله في عمرهما.

واختتم الحنيني كلمته بمعاهدة الله على أن يكون مخلصاً ووفياً لمليكه ولبلاده ولمنطقة عسير مستنيراً بفكر وتوجيهات أميرها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

بعد ذلك القى محافظ العلا السابق كلمة اعتبر هذا لحفل حافزا لكل مجتهد ومخلص في عمله معربا عن شكره لسمو أمير المدينة المنورة وللجميع على تعاونهم في خدمة هذا الوطن الغالي.

بعد ها القى مدير الشئون الصحية السابق بمنطقة المدينة المنورة كلمه اكد فيها بان خدمة المدينة وسام شرف يعتز به الجميع معربا عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه وتشجيعه له.

ثم ألقى الشاعر حبيب العازمي قصيدة رائعة تفضل سمو أمير منطقة المدينة المنورة بعدها بتسليم الدروع التذكارية للمكرمين بهذه المناسبة بعدها قام كافة الحضور لتناول طعام العشاء على مائدة سموه الكريم.

حضر الحفل معالي نائب الرئيس العام لشئون المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالعزيز الفالح وفضيلة رئيس محاكم المدينة المنورة الشيخ الدكتور صالح المحيميد ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين ومعالي مدير الجامعة الاسلامية الدكتور محمد العقلا وعدد من المسئولين والوجهاء واعيان المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد