Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
انتخاب الدكتور وليد أبانمي رئيساً للمجلس
شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) تعقد جمعيتها الخامسة

«الجزيرة» - الرياض

عقدت شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) جمعيتها العامة العادية الخامسة في مقر الشركة بالرياض، بحضور عدد كبير من المساهمين.

وتم خلال الاجتماع إطلاع المساهمين على آخر التطورات والمستجدات في مجال عمل الشركة. كما تمت الموافقة على جميع البنود الواردة في جدول أعمال الجمعية العامة، التي شملت الموافقة على القوائم المالية للشركة، وتقرير مجلس الإدارة، وتعيين مراجع الحسابات، وتم انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة، وهم: الدكتور وليد سليمان أبانمي، عبدالعزيز بن عبدالملك آل الشيخ، ماجد منير النمر،عبدالعزيز حمد الونيس، عبدالوهاب سعيد أبو داهش، الدكتور عبدالرحمن إبراهيم الحميد، محمد عبدالله الحواس، إبراهيم على الصقير، ناصر عبدالرحمن الشويعر.

وفي أول اجتماع لمجلس الإدارة في تشكيله الجديد، تم انتخاب الدكتور وليد سليمان أبانمي رئيساً لمجلس الإدارة.

وعبر الدكتور أبانمي عن اعتزازه بثقة أعضاء مجلس الإدارة، وقال: (أدعو الله أن يوفقني لتحقيق صالح الشركة ومساهميها في الفترة القادمة التي تشهد توسعاً في أعمال الشركة يتواكب مع النهضة العقارية والمعمارية التي تعم مناطق المملكة المختلفة في الوقت الحالي).

وأكد: (تمتلك شركة (إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي) خبرة واسعة بالسوق السعودية، كما يعمل بها مجموعة من الكفاءات، مما سيمكنها، بعون الله، من المحافظة على مكتسباتها إضافة المزيد إليها لتكون في مقدمة الشركات الوطنية العاملة في المجال العقاري والسياحي بالمملكة).


















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد