Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
استنفار أمني ومروري لمواكبة الحدث
الطلاب يودعون الإجازة ويعودون لمقاعد الدراسة غداً

«الجزيرة »- عبدالرحمن المصيبيح تصوير - فتحي كالي

يعود غداً إلى مقاعد الدراسة أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة لاستئناف الدراسة بعد أن تمتع الجميع بإجازة منتصف العام الدراسي وبداية الفصل الدراسي الثاني.

وسيعود إلى مقاعد الدراسة بمنطقة الرياض أكثر من 400 ألف طالب لمختلف المراحل الدراسية وتستقبلهم 1700 مدرسة ويدرسهم حوالي 25 ألف معلم.

وبهذه المناسبة هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض د. عبدالعزيز الدبيان الجميع بقضاء الإجازة والعودة للدراسة.. مطالباً بالبداية القوية المعتادة معلقاً آمالاً كبيرة على الآباء لحث أبنائهم على البداية القوية استعداداً للفصل الدراسي الثاني وتمنى للجميع التوفيق.

وعلى الصعيد نفسه تتمركز فرق الدوريات الأمنية والمرور في الشوارع والأحياء والطرق المؤدية للمدارس وفق خطة عمل معتادة تنفذ في مثل هذه المناسبات، ورحب مدير عام مرور الرياض العقيد عبدالرحمن المقبل بالتفاؤل الملموس من قبل أولياء الأمور مطالباً بمضاعفة ذلك والاستمرار فيه والتعاون مع المرور وعدم تسليم صغار السن سيارات وهم غير مؤهلين لقيادتها وكذلك مطالبة السائقين بعدم السماح للأطفال قيادة السيارة أثناء الذهاب للمدرسة برضا من السائق معتبراً ذلك خطراً كبيراً يعرض هؤلاء الصغار للحوادث والإعاقات وإتلاف الممتلكات.

وعبر المقبل في ختام تصريحه عن تفاؤله أن يسهم الأسبوع المروري في نهاية هذا الشهر في التوعية المرورية والإلمام بقواعد وأنظمة المرور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد