Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
السنيورة: (لا مصلحة) للبنان في حرب مفتوحة مع إسرائيل
سوريا تنفي إجراء تحقيق مشترك مع إيران وحزب الله باغتيال مغنية

دمشق - وكالات

نفى مصدر سوري أمس ما أوردته بعض وسائل الإعلام عن تشكيل لجنة مشتركة من سوريا وإيران وحزب الله للتحقيق في جريمة اغتيال عماد مغنية، وهو مسؤول بارز في حزب الله، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً.

ونقلت الوكالة السورية الرسمية للأنباء (سانا) عن المصدر قوله إن الجهات السورية المختصة وحدها هي التي تقوم بإجراءات التحقيق في جريمة اغتيال الحاج مغنية.

من جهته قال رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة في مقابلة تلفزيونية إن لبنان (لا مصلحة) لها في (حرب مفتوحة) مع إسرائيل، ردا على تهديدات الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني حسن نصر الله.

وأوضح السنيورة في مقابلة مع محطة (أخبار المستقبل) التي تملكها عائلة النائب سعد الحريري، أحد أقطاب الأكثرية البرلمانية المناهضة لسوريا (لا اعتقد أن لنا مصلحة في أن تفتح حرب مفتوحة في العالم لأن في ذلك مضرة لحزب الله ولقضايانا العربية والإسلامية).وكان نصر الله أعلن الخميس في أثناء تشييع القيادي الكبير في جهاز العمليات في حزب الله عماد مغنية الذي اغتيل الثلاثاء في دمشق في عملية اتهم الحزب إسرائيل بتنفيذها، مخاطبا (الصهاينة)، (إن كنتم تريدون هذا النوع من الحرب المفتوحة فليسمع العالم كله: لتكن حرباً مفتوحة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد