Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/02/2008 G Issue 12925
الأحد 10 صفر 1429   العدد  12925
منطقة قصر الحكم تشهد تنظيم أكبر سوق للتخفيضات

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

بدأت إدارة منطقة قصر الحكم التابعة للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في استقبال التجار الراغبين في المشاركة بسوق التخفيضات المفتوح الخامس عشر والذي سيقام بساحات منطقة قصر الحكم في الفترة من 21 إلى 27 ربيع الأول 1429هـ، حيث يبلغ العدد الاجمالي للمواقع المطروحة للإيجار 125 موقعاً.

وتستقبل إدارة منطقة قصر الحكم المراجعين بغرض الإيجار خلال فترة الدوام الرسمي وبعد صلاة العشاء مباشرة طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة في الفترة المسائية (بعد صلاة العشاء).

ويشارك في فعاليات هذا السوق، الذي يقام على فترتين الأولى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا والثانية من بعد صلاة العصر مباشرة وحتى العاشرة ليلاً، العديد من الجهات الحكومية التي يبلغ عددها نحو (15) جهة، وذلك من خلال مواقع تم تجهيزها لأداء مهامها المنوط بها خلال فترة إقامة السوق والتي تتمثل في الأنشطة التثقيفية والتوعوية. كما تتوفر في هذا الموقع ملاهي حديثة للأطفال، وأماكن لتنزه العائلات، إضافة إلى زيارات مجانية لمتحف المصمك، وهناك مواقف قريبة تتسع لنحو 400 سيارة.

ويعتبر هذا السوق أكبر سوق يقام في مدينة الرياض، حيث يشارك فيه أكبر عدد من التجار من جميع أنحاء المملكة ويلاحظ تزايد الاقبال على السوق وازدياد المتسوقين عاما بعد عام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد